الإثنين: 28/09/2020

مقتل شاب بإطلاق نار في النقب

نشر بتاريخ: 11/01/2020 ( آخر تحديث: 12/01/2020 الساعة: 05:23 )
مقتل شاب بإطلاق نار في النقب
بيت لحم- معا- قتل الشاب ساهر محمد شحدة أبوالقيعان (25 عاما)، مساء السبت، متأثرا بالجروح الخطيرة التي أصيب بها جراء شجار وقع في القرية تخللها إطلاق نار وإلقاء حجارة، فيما أصيب شابان بجروح وصفت بين المتوسطة والخطيرة، نقلا على إثرها إلى مستشفى "سوروكا" الاسرائيلي في بئر السبع لاستكمال العلاج، بحسب ما نشر موقع "عرب 48".

وفي وقت سابق اليوم، أصيب 3 أشخاص بجروح وصفت بين المتوسطة والخطيرة، وذلك جراء شجار وقع ، في قرية حورة في النقب، تخلله إطلاق نار وإلقاء حجارة، حيث نقل الجرحى إلى المستشفى للعلاج، وأعلن عن مصرع شاب متأثرا بجروحه الخطيرة، فيما شرعت الشرطة الاسرائيلية التحقيق في أسباب الشجار.

وتلقت طواقم الإسعاف الاسرائيلي بلاغا عن جرحى في قرية حورة، وعلى الفور هرع طاقم طبي إلى المكان وقدم إسعافات أولية إلى 3 أشخاص بينهم شاب وصفت جراه بالخطيرة جراء تعرضه إلى إطلاق نار، أعلن لاحقا عن مصرع شاب في المستشفى.

وذكرت الشرطة الاسرائيلية في بيانها لوسائل الإعلام أن أفرادها تلقوا بلاغا عن شجار وقع في حي 10 في قرية حورة في النقب، ما تسبب بإصابة 3 أشخاص بجروح وصفت بين المتوسطة والخطيرة.

ووصلت الشرطة الاسرائيلية إلى المكان وشرعت التحقيق في ملابسات الشجار، الذي تخلله إطلاق نار وإلقاء حجارة، دون أن تبلغ عن تنفيذ اعتقالات.