السبت: 24/10/2020

مؤسسة لمسة وفاء اهالي القدس تكرم كوكبة من المعلمين والمعلمات

نشر بتاريخ: 12/01/2020 ( آخر تحديث: 12/01/2020 الساعة: 15:47 )
مؤسسة لمسة وفاء اهالي القدس تكرم كوكبة من المعلمين والمعلمات
القدس- معا- من أحمد جلاجل- نظمت مؤسسة لمسة وفاء اهالي القدس يوم امس حفلاً تكريمياً لكوكبة من المعلمين والمعلمات الذين خدموا المسيرة التعليمية خلال عشرات السنين.
وبدأ الحفل بكلمة ترحيبية القاها عضو المؤسسة خالد صباح حيث رحب فيها بالحضور والضيوف، متمنياً ان يتواصل اللقاء بين مؤسسة لمسةوفاء والمعلمين والمعلمات.
وثمن صباح عالياً الدور التربوي على مدى عشرات السنين لهذه الكوكبة الذي حافظت بدورها على الهوية العربية والاسلامية في المدينة المقدسة لطلابنا وطالباتنا على مدى العقود الماضية.

والقى رئيس مؤسسة لمسة وفاء اهالي القدس محمد ابو سنينه كلمة رحب فيها بالحضور وقدم شرحاً عن أهداف المؤسسة واهميتها في خدمة المجتمع المقدسي بكل فئاته ومستوياته.
وأعرب ابو سنينه عن امله في تكاتف الجهود وتكاملها في خدمة اهالي القدس.
واستمع الحضور الى مداخلات المعلمين والمعلمات الذين اثنوا على دور المؤسسة ونشاطاتها الفاعلة، وقدموا شكرهم وتقديرهم لرئيس واعضاء مؤسسة لمسة وفاء اهالي القدس على هذه اللفتة الكريمة المتمثلة بتكريمهم واعطائهم بطاقة عضوية لهم في المؤسسة، معربين عن استعدادهم باي تعاون مستقبلي بينهم وبين المؤسسة.

ويذكر ان مؤسسة لمسة وفاء اهالي القدس حديثة التكوين وتستعد لتنفيذ مشروع كسوة الشتاء خلال الشهر الحالي.
وفِي نهاية الحفل تم تكريم المعلمين والمعلمات بدرع تقديري وكتاب عن معالم المسجد الاقصى المبارك التالية أسماؤهم: محمود فواقه، اسعد عويس، سامي عبد الكامل، نعمان ادكيدك، علي ابوسنينه، الهام الشامي، احسان عطيه، نعمتي الانصاري، نعمه نمر و امال ابو طير.