الخميس: 01/10/2020

فاعل خير من الداخل يقدم طرودا غذائية بقيمة 264 ألف شيقل

نشر بتاريخ: 13/01/2020 ( آخر تحديث: 13/01/2020 الساعة: 10:03 )
نابلس- معا- قامت جمعية التضامن الخيرية وبدعم من فاعل خير من الداخل الفلسطيني بتوزيع بطاقات غذائية لـ55 أسرة للحصول على طرد غذائي بشكل شهري بقيمة 400 شيكل ولمدة سنة كاملة، علما أن الطرود مكونة من المواد الغذائية الأساسية التي تلبي احتياجات العائلة.
جاء ذلك ضمن المشروع الخيري التي تشرف عليه الجمعية وتستهدف تأمين طرد غذائي شهري للأسر المعدمة لمدة عام كامل، حيث شمل الطرد جميع المواد الغذائية الأساسية من لحوم وداوجن واغراض متعددة.
وشمل التوزيع فئة الأسر المستورة الأشد فقراُ واحتياجاُ ضمن قاعدة بيانات جمعية التضامن وشملت 55 أسرة بقيمة 400 شيكل لكل طرد بمجموع 264000 شيكل للعام 2020.
وأشار رئيس جمعية التضامن، بأن هذا التوزيع هدف لتشجيع العمل الخيري للمواطنين في تقديم الإغاثة للأسر الفقيرة جدا وتقديم يد العون والمساعدة لهم في ظل الظروف الصعبة التي يعيشونها والتخفيف من معاناتهم .
وأشرف على التوزيع طاقم عمل جمعية وتم اختيار 55 أسرة من الأسر المعدمة وذلك بعد التأكد من وضعهم من خلال الزيارات الميدانية المتكررة للكشف على وضع الأسر الأشد عوزا وفقرا.
من جانبه أوضح د.مقبول بأن هذا التوزيع يأتي في محاولة للتخفيف من الأعباء الاقتصادية للأسر المحتاجة في هذه الأيام، خاصة في فصل الشتاء وزيادة نسبة الحاجة والفقر المدقع الذي تعانيه الأسر من ضيق الحال وعدم توفر فرص لسد احتياجات العائلة .
وتقدمت الجمعية بالشكر والتقدير لفاعل الخير على هذه المساهمة الإنسانية الهامة والسخية، والتي أضفت الابتسامة والفرحة على المحتاجين وذويهم، خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة من أجل نشر روح التعاون والتكافل.