السبت: 19/09/2020

فتح في نابلس تخرج معسكر الانطلاقة الخامس

نشر بتاريخ: 14/01/2020 ( آخر تحديث: 14/01/2020 الساعة: 13:15 )
فتح في نابلس تخرج معسكر الانطلاقة الخامس
نابلس- معا- على شرف الذكرى الخامسة والخمسين لانطلاقة الثورة الفلسطينية المجيدة، اختتمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح/إقليم نابلس عبر لجان شبيبة الثانوية في الإقليم وبالتعاون مع لجنة التدريب واعداد الكادر و قيادة الامن الوطني، يوم الاثنين، معسكر الانطلاقة الخامس "فوج الاسير ياسر ابو بكر" الذي عقد في معسكر النويعمة للامن الوطني في أريحا على مدار ثلاثة ايام بمشاركة 106 مشاركا من مختلف المناطق التنظيمية في محافظة نابلس.
جاء ذلك بحضور جمال محيسن عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ومفوض التعبئة والتنظيم، واريج الخليلي عضو المجلس الثوري الفلسطيني ورئيسة لجنة الشبيبة الثانوية في مفوضية التعبئة والتنظيم، وجهاد رمضان امين سر حركة فتح في نابلس ومي قرادة عضو لجنة الاقليم ومسؤولة ملف التدريب واعداد الكادر وثابت ابو زعرور منسق ملف لجان الشبيبة الثانوية للذكور وعدد من كوادر الشبيبة الثانوية.
وتخلل المعسكر ورشات عمل سياسية وفكرية ومحاضرات عصف ذهني قدمها عدد من مدربي لجان الشبيبة الثانوية/اقليم نابلس هدفت إلى تعزيز وعي الأجيال الشابة بتاريخ الحركة ورموزها الوطنية و ترسيخ قيم الانتماء والولاء للوطن، و مهارات التفكير الناقد ومهارات القيادة والاتصال، ومهارات توكيد الذات وتعزيز الثقة بالنفس والاتصال الفعال، والقيادة وأنماطها واليات تعزيز تواصل الكادر الحركي مع القطاع الشبابي والأهلي الفلسطيني.
وأشاد محيسن بدور إقليم نابلس الريادي في تنظيم معسكرات الشبيبة، وأكد على أن هذه المعسكرات تهدف لخلق جيل مثقف وواعي بضرورة الالتفاف حول حركة فتح وخلق تواصل فكري وثقافي ومعرفي بين أبناء المجتمع المدني مؤسساته المدنية والعسكرية.
وشكر جهود جميع القائمين على إنجاح المعسكر وحيا أبناء الشبيبة المشاركين وأثنى على جهود المشرفين على لجان الشبيبة في إقليم نابلس.
وأكد رمضان على أن هذا المعسكر يأتي ضمن سلسلة معسكرات تدريبية وتطويرية نظمها الإقليم وهو برنامج عمل متواصل لما له من اثر كبير على وعي ومسلكية الكادر الحركي والأجيال المتعاقبة.
وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات والدروع التقديرية على المشاركين والمشرفين على المعسكر.