الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجدلاني يفتتح مركز السراج لتنمية الطفولة بحنين

نشر بتاريخ: 15/01/2020 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 04:59 )
مجدلاني يفتتح مركز السراج لتنمية الطفولة بحنين
جنين- معا - افتتح وزير التنمية الاجتماعية د. احمد مجدلاني، ومحافظ محافظة جنين اللواء أكرم رجوب ونائب الامين العام للجبهة الديمقراطية قيس عبد الكريم، والامين العام للجبهة العربية الفلسطينية اللواء سليم البرديني، مساء اليوم مركز السراج لتنمية الطفولة التابع لجمعية أجود الخيرية في مدينة جنين بحضور وكيل مساعد شؤون المديريات الشمالية د. صباح الشرشير ،ومدير مديرية التنمية رائد نزال.
خلال كلمته قال د. مجدلاني "نحن في وزارة التنمية الاجتماعية نولي اهمية كبيرة لمثل هذه المراكز العاملة مع الاطفال والتي تساند عمل ورؤية الوزارة في العمل مع الاطفال وتنمية قدراتهم ورعايتهم."
وأكد د.مجدلاني ان الوزارة تفتح أبوابها للشراكة مع مختلف مؤسسات المجتمع المدني والمحلي العاملة في القطاع الاجتماعي لخدمة الفئات المهمشة والفقيرة الى جانب الحكومة على اساس التخطيط والتنفيذ والتقييم.
وسبق ذلك زيارة قام بها د. مجدلاني لمقر مديرية التنمية بمحافظة جنين حيث استقبله مدير المديرية رائد نزال، ثم التقى موظفو المديرية ومراكز التأهيل واطلع على سير العمل، وحث موظفو المديرية بضرورة التعامل بروح المسؤولية الوطنية العالية وبما يحفظ ويصون كرامة المواطن الفلسطيني ويعزز صموده.
وخلال زيارته التقى د. مجدلاني محافظ محافظة جنين اللواء الرجوب ،وبحث الطرفان سبل تعزيز التعاون المسترك بما يخص الفئات المهمشة والفقيرة.
بدوره أثنى الرجوب على الدور الذي تقوم به مديرية تنمية جنين وروح المسؤولية العالية لدى موظفيها في التعامل مع الاسر الفقيرة.