رئيس بلدية يطا يستقبل نائب مدير شرطة محافظة الخليل

نشر بتاريخ: 16/01/2020 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 03:59 )
رئيس بلدية يطا يستقبل نائب مدير شرطة محافظة الخليل
الخليل- معا- استقبل رئيس بلدية يطا عيسى سميرات، اليوم الخميس، في مقر البلدية، نائب مدير شرطة محافظة الخليل العقيد منصور دراغمة، وبرفقته مدير مركز شرطة يطا والسموع العقيد ماهر شحادة، ومدير شرطة السموع النقيب إياد أبو فنار، وعدد من ضباط الشرطة.
وكان في مراسم الاستقبال بجانب رئيس البلدية نائب أمين سر إقليم حركة فتح في يطا وضواحيها محمد أبو زهرة، وأعضاء المجلس البلدي، ومدير مستشفى أبو الحسن القاسم الحكومي د. زياد أبو زهرة، ومدير فرع كهرباء الجنوب في يطا جمال عواد، ورئيس نقابة السائقين محمد رباع وأمين سر المكتب الحركي للمحامين موسى أبو زهرة وأعضاء المكتب الحركي، والأسير المحرر جواد حوشيه.
بدوره، رحب سميرات بوفد الشرطة، مؤكداً على استمرار التعاون ما بين البلدية والشرطة في المدينة لبسط سيادة القانون والنظام، مثمناً دور الشرطة من خلال جهودها التي تبذل في الحفاظ على الأمن والأمان، موضحاً بأن عدد الشرطة في يطا لا يتناسب مع حجم العمل لا سيما بأن مدينة يطا كبيرة من حيث المساحة والسكان، مشيراً إلى أهمية تنسيق الجهود في الحفاظ على أمن المواطن ومقدرات الوطن ومؤسساته.
من جانبه، قال أبو زهرة "بأن جهود الجميع تكتمل من خلال التنسيق والتعاون للتغلب على الصعاب ومن أجل فرض هيبة الدولة ضمن المنظومة الأمنية، وعلينا أن نتحمل كافة التفاصيل والمسؤولية التي كُلفنا بها من شعبنا لتحقيق طموحه وتقديم الأفضل له"، مؤكداً بأن القوى الشرطية الموجودة في مركز شرطة يطا لا تغطي 20% من حجم المدينة، مطالباً قيادة الشرطة زيادة عدد أفرادها في يطا وأخذ هذا المطلب على محمل الجد.
من جانبه، نقل العقيد ضراغمة تحيات اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة، وتحيات العميد عبد اللطيف القدومي مدير شرطة محافظة الخليل لبلدية يطا ومؤسساتها، مؤكداً على أهمية العلاقة والتعاون المشترك مع البلدية، معبراً عن استعداد جهاز الشرطة المساعدة والمساهمة في تذليل العقبات وتسهيل مهام طواقم البلدية للحفاظ على النظام العام، مشيداً بأهالي يطا ودورهم الحيوي في التعاون مع الشرطة وجهود البلدية المبذولة في سبيل تقديم أفضل الخدمات لأهالي المدينة، منوهاً بأنه سيتم رفد مركز شرطة يطا بـ 40 شرطي حسب تطلع قيادة الشرطة.