الأحد: 25/10/2020

تعيين الدكتورة حامد مذيعة رسمية لجامعة الحياة الجديدة بواشنطن

نشر بتاريخ: 19/01/2020 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 04:00 )
تعيين الدكتورة حامد مذيعة رسمية لجامعة الحياة الجديدة بواشنطن
رام الله- معا- عينت إدارة جامعة الحياة الجديدة في واشنطن الدكتورة والإعلامية المعلمة عبير حامد مذيعة النشرة الرسمية لجامعة الحياة الجديدة (واشنطن) والبرلمان الدولي لعلماء التنمية البشرية في السويد.
وكتبت حامد على صفحتها الرسمية الفيسبوك لهذه المناسبة، "أصدقائي الأوفياء، سفري للعمرة أجل إعلاني للخبر، اللهم أعني على حمل المسؤولية، تعييني مذيعة النشرة الرسمية لجامعة الحياة الجديدة (واشنطن) والبرلمان الدولي لعلماء التنمية البشرية في السويد، شكراً لكم على هذه الثقة".
حامد ضيفة دائمة على وسائل الإعلام المحلية والعالمية منذ عام ٢٠١٢، تجيد اللغة العربية بطلاقة مما يجعل البعض يعتقد أنها خريجة لغة عربية، حامد خريجة تاريخ من جامعة بيرزيت إضافة إلى ١٤شهادة دراسية في حقول مختلفة، طموحها أن تكمل رسالتها العالمية على أوسع نطاق.
حصلت على تكريم في دبي مؤخراً وعلى عدة تكريمات محلية وعالمية أخرى، حصدت أفضل ١٠٠شخصية على العالم لعام ٢٠١٩. حظيت بدعم محلي وعالمي لما تمتلكه من قدرة على الإقناع وعلى التفنن في إيصال فكرتها من خلال مبادرتها العالمية "التعلم من خلال الفن"،فهي معلمة وحيدة عن فلسطين في سبع مناصب دولية، وتأهلت في سبع مسابقات محلية وعالمية. استضافتها أكثر من مؤسسة محلية وعالمية، وهي سفيرة عدة مؤتمرات دولية عن دولة فلسطين.