الأربعاء: 21/10/2020

وزير الحكم المحلي يلتقي رئيس غرفة تجارة وصناعة جنوب الخليل

نشر بتاريخ: 21/01/2020 ( آخر تحديث: 21/01/2020 الساعة: 15:43 )
وزير الحكم المحلي يلتقي رئيس غرفة تجارة وصناعة جنوب الخليل
رام الله - معا - أكد وزير الحكم المحلي م.مجدي الصالح على إيلاء الحكومة الفلسطينية بشكل عام ووزارة الحكم المحلي بشكل خاص اهتماماً كبيراً في موضوع الشراكة الكاملة مع القطاع الخاص، من أجل استثمار آمن.
جاء ذلك خلال لقائه اليوم رئيس غرفة تجارة وصناعة وزراعة جنوب الخليل خالد لافي الجبارين والوفد المرافق له، وبحث اللقاء سبل التعاون المشترك بين الجانبين لا سيما فيما يتعلق بالعلاقة التكاملية بين الهيئات المحلية والقطاع الخاص، وأشار الطرفان إلى أن هذا اللقاء يأتي في إطار تعزيز عملية التنمية المحلية التي يعد القطاع الخاص جزءاً أسياسياً وفعالاً فيها.
وخلال اللقاء أثنى الوزير الصالح على التفاعل والتعاون الأصيل والبناء بينهما، مؤكداً على استعداد الوزارة العمل على تذليل كافة الصعوبات والمعيقات والوقوف على التحديات التي تواجه إقامة المنشآت الصناعية وعملها، وذلك في إطار العمل المشترك الكامل والمتكامل، مشيراً إلى ضرورة أن يكون القطاع الخاص رديفاً في عملية التنمية المحلية التي تبنتها الحكومة.
بدوره، أطلع رئيس الغرفة التجارية والوفد المرافق له الوزير الصالح على أهم احتياجات المنشآت الصناعية في منطقة جنوب الخليل، وأهم العقبات التي تواجه المصانع من البنية التحتية والتراخيص اللازمة للبناء.