الخميس: 01/10/2020

فتح في نابلس تعقد مؤتمر المكتب الحركي للعاملين في القدس المفتوحة

نشر بتاريخ: 22/01/2020 ( آخر تحديث: 22/01/2020 الساعة: 12:23 )
فتح في نابلس تعقد مؤتمر المكتب الحركي للعاملين في القدس المفتوحة
نابلس - معا - عقدت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح/إقليم نابلس، المؤتمر الحركي الرابع للعاملين في جامعة القدس المفتوحة-فرع نابلس دورة التمسك بالثوابت، وذلك يوم أمس الثلاثاء الموافق 21/1/ 2020، في قاعة عزمي يعيش في الجامعة.
وترأس المؤتمر الدكتور مروان الكوني، وانتخبت الدكتورة عايدة باكير والدكتور عامر علاونة مقرران للمؤتمر، بحضور جهاد رمضان أمين سر حركة فتح في نابلس و مي قراده مسؤولة ملف المكاتب الحركية في الإقليم والدكتور يوسف ذياب رئيس الجامعة والدكتور فخري دويكات أمين سر المكتب الحركي الفرعي السابق والمنتخب، والدكتور محمود شتية عضو لجنة الإقليم وحازم ذوقان رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر وأحمد حجة منسق حركة الشبية في الجامعة وعصام الرياحي رئيس مجلس اتحاد الطلبة، واستلم عرافة المؤتمر الدكتور معزوز علاونة من اللجنة التحضيرية.
وافتتح المؤتمر الدكتور يوسف ذياب في كلمة ترحيبية بالحضور مؤكدا على أهمية الدور التكاملي لنقابة العاملين والمكتب الحركي ومجلس الطلبة في سبيل الارتقاء بالمسيرة التعليمية.
وأكد رمضان في كلمته على أهمية عقد هذه المؤتمرات للقطاعات التنظيمية المختلفة داخل حركة فتح ،ولكي تمارس مهامها على أكمل وجه ؛ودعا كافة أعضاء المكاتب الحركية للتواصل بالعمل التنظيمي ،والمؤسساتي ،للارتقاء بواقع الحركة على كافة الأصعدة.
وأشاد ذوقان بدور وجهود اللجنة التحضيرية وعملهم الدؤوب وأكد على مصداقية اللجنة وشفافيتها.
وبعد التأكد من النصاب القانوني أعلن عن بدء أعمال المؤتمر باختيار رئاسة المؤتمر والنائب والمقرر، و تمت أعمال المؤتمر في أجواء ديمقراطية وقد فاز في عضوية هيئة المكتب الحركي الفرعي الجديد بالانتخاب كل من عماد حنتولي، وطارق شويكة وبلال مشارقة، وعماد قادوس ومأمون حمدان وعريب شديد، وفخري دويكات أمينا للسر.