الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

إذاعة صوت الأقصى تكرم المشاركين في إنجاح برامجها

نشر بتاريخ: 29/03/2008 ( آخر تحديث: 30/03/2008 الساعة: 01:45 )
غزة-معا- كرمت إذاعة صوت الأقصى اليوم لفيفا من الأطباء والاساتذه المشاركين في إنجاح برامج الإذاعة المباشرة والمسجلة وذلك ضمن الأنشطة العديدة التي تقوم بها العلاقات العامة في إذاعة الأقصى .

وافتتح عريف الاحتفال مسؤول العلاقات العامة احمد الزيتونية الحفل بكلمة ترحيب بالمشاركين شاكراً إياهم علي جهودهم في خدمة الإذاعة.

وخلال كلمه له أكد بهاء الدين المدهون عضو مجلس إدارة شبكة الأقصى الإعلامية على أهمية الجهود الكبيرة التي يبذلها الاساتذه والأطباء للارتقاء بعمل ورفعة الإذاعة مشيراً إلى أن العمل في الإذاعة والمنابر الإسلامية الأخرى أمانة كبيرة يتحملها الجميع لإيصال الرسالة السامية التي انطلقت إذاعة الأقصى لإيصالها عبر أثيرها الطيب.

بدوره أكد حسن الديراوى مدير دائرة الأخبار أن العاملين في مجال الحقل الاسلامى يعملون في إطار الجهاد لإشهار سيوف الكلمة الصادقة التي تقتحم كل الأصداء معبراً عن امتنانه العميق لكافة الضيوف الذين شاركوا في الارتقاء بمسيرة الإذاعة مضيفاً "إننا سنبقى أبوابنا مشرعه أمام كل الجهود والمعرفة التي أتحفت الخطط البرامجية ولتشاركونا هذا العمل وحمل تلك الأمانة الثقيلة".

وفي كلمه للمشاركين أوضح د. بشير العشي مقدم برنامج التربية المحمدية أن كافة الجهود والخطوات التي يؤديها العاملين في شبكة الأقصى الإعلامية تندرج تحت الجهود للارتقاء بمسيرة الإعلام الاسلامى الهادف واللبنة الأولى في صرح هذا الإعلام الذي يسعى للارتقاء بالوطن، مطالباً بتكثيف تلك الجهود وعدم الالتفات للدعوات الغريبة التي تهدف لمحاربة هذا المشروع المتفوق دائماً.

هذا واختتم الحفل بتوزيع شهادات التقدير والدروع على الأطباء والأستاذة المشاركين في إنجاح برامج الإذاعة برفقة فقرة من الضيافة.