الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة فتح في منطقة الرمال الجنوبي تنظم يوما طبيا وختان للأطفال

نشر بتاريخ: 30/03/2008 ( آخر تحديث: 30/03/2008 الساعة: 07:32 )
غزة -معا- نظمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" إقليم غرب غزة منطقة الرمال الجنوبي جنوبا يوما طبيا لختان "طهور" الأطفال وإجراء الفحوصات الطبية لهم في شعبة الشهيد مروان شملخ، وذلك بالتعاون مع اللجنة الطبية باقليم غرب غزة بحضور أيمن أبو زيد أمين سر منطقة الرمال الجنوبي وأعضاء لجنة المنطقة والدكتور رامز مطير رئيس اللجنة الطبية والوفد الطبي المرافق له .

وجرى خلال اليون الطبي إجراء عشر عمليات ختان للأطفال الصغار إلى جانب إجراء فحوصات طبية وتقديم علاج طبي لعدد آخر من الأطفال .

وقال أيمن أبو زيد أمين سر حركة فتح في منطقة الرمال الجنوبي بان هذا النشاط جاء ضمن سلسلة أيام طبية تنظمها حركة فتح في المنطقة ابتدات اليوم في شعبة الشهيد مروان شملخ وستشمل كافة الشعب وستنتهي في مدينة الزهراء.

وأكد أبو زيد ان حركته لن تثن جهدا في تقديم الدعم والمساعدة والرعاية لكافة ابناء شعبنا مشددا بان حركته ستبقي الوفية للشعب الفلسطيني والمحافظة على نضالاته .

من جهته قال الدكتور رامز مطير رئيس اللجنة الطبية باقليم غرب غزة بان لجنته تسعى دائما لتقديم يد العون لكافة المرضى والمحتاجين من ابناء شعبنا وأنها تسعي دائما لتوفير العلاج والراحة للجرحي والمصابين من ابناء حركة فتح وأبناء الشعب الفلسطيني.