تشكيل لجنة تسيير اعمال للمكتب الحركي للمهندسين الزراعيين بشمال الخليل

نشر بتاريخ: 26/01/2020 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 04:09 )
تشكيل لجنة تسيير اعمال للمكتب الحركي للمهندسين الزراعيين بشمال الخليل
الخليل - معا - عقد في مكتب حركة فتح إقليم شمال الخليل اجتماعا بهدف تشكيل لجنة تسيير اعمال للمكتب الحركي للمهندسين الزراعيين بحضور نائب امين سر الاقليم الاخ يوسف مسيف والاخ نادي طنينة مسؤول المكاتب الحركية وعضوي الاقليم الاخوة حمد مناصرة وجهاد طرايرة وكادر من المهندسين الزراعيين في الإقليم.

وفي بداية اللقاء رحب مسيف بالحضور متمنيا الفرج العاجل لامين سر اقيلم شمال الخليل الاخ هاني جعاره من سجون الاحتلال، وأوضح أن هذا اللقاء يأتي تماشيا مع توجهات قيادة مفوضية المنظمات الشعبية للنهوض بالواقع التنظيمي والمؤسساتي الحركي للعمل على عقد انتخابات لكافة الأطر الفتحاوية والنقابية والحركية بما ينسجم مع قرارات اللجنة المركزية لحركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح.

بدورة بين السيد نادي طنينة مسؤول المكاتب الحركية في اقليم شمال الخليل وجود خطة لدى الاقليم لتفيعل كافة المكاتب الحركية في منطقة شمال الخليل انسجاما مع التوجهات التنطيمية في الحركة، وتحدث عن آلية حصر العضوية للمكاتب الحركية، حيث اوضح بان اللجنة المكلفة من مهماتها الاساسية حصر العضوية للمهندسين الزراعين في منطقة شمال الخليل ، بالاضافة الى البدء بعمل الانشطة والفعاليات التي تهتم وتخص القطاع الزراعي للنهوض بالواقع الزراعي في مناطق اقليم شمال الخليل .

وتم خلال الاجتماع مناقشة وضع المكتب الحركي للمهندسين الزراعيين في الاقليم وتقييم المرحلة السابقة من العمل في هذا الإطار الحركي واليات تفعيله.
كما تم اعتماد لجنة تسيير اعمال للمكتب الحركي للمهندسين الزراعيين في اقليم شمال الخليل، حيث تشكلت اللجنة من المهندسين التالية اسمائهم: مكي الحافظ، عودة صبانه، حسام ملحم، جديع الفروخ، امل ابو اسعد، انوار زيدات، محمود المغربي، محمد عفانه وهشام عياد، وتم تكليف م. مكي الحافظ امين سر لجنة تسيير الاعمال للمكتب الحركي.

في نهاية اللقاء شكر امين السر المكلف م.مكي الحافظ نيابة عن لجنة تسيير الاعمال المكلفة اعضاء لجنة اقليم شمال الخليل على الثقة التي اولوها للمهندسين المكلفين للمكتب الحركي للمهندسين الزراعين مؤكدا على الالتزام بسياسة الحركة والعمل على تفعيل دور المهندسين الزراعين وحصر العضوية في اقرب وقت.