الزكاة والأوقاف تقوم بـ "حملة شتاء دافئ" في اريحا

نشر بتاريخ: 27/01/2020 ( آخر تحديث: 27/01/2020 الساعة: 09:58 )
الزكاة والأوقاف تقوم بـ "حملة شتاء دافئ" في اريحا
اريحا - معا - نفذ طاقم من لجنة زكاة اريحا المركزية في محافظة اريحا بالتعاون مع مديرية اوقاف محافظة اريحا والاغوار ومع متبرعين من اهل الخير، حملة شملت توفير صوبات كهربائية وبطانيات وحرامات وملابس للاسر الفقيرة والمهمشة ولبيت تعرض للحريق.
وتعتبر الحملة احدى الحملات المهمة لدعم الاسر الفقيرة في فصل الشتاء، والتي قامت بها زكاة اريحا المركزية في كافة مناطق اريحا لسد احتياجاتهم الرئيسية ولدعم صمودهم في المناطق المهددة بالمصادرة من قبل الاحتلال.
وأشار رئيس لجنة زكاة اريحا امين الفتياني إن هذه الحملات من ضمن خططها وبرامجها السنوية لها بالتنسيق وبالتعاون مع مديرية اوقاف اريحا ومع وزارة الأوقاف، الهادفة للوصول لكافة المحتاجين والمهددين من قبل المستوطنين في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة والظروف الشتوية ولدعم مصمود المواطن على ارضه.
وتقدمت لجنة زكاة اريحا المركزيا برئيسها وكافة اعضائها بالثناء على دور الداعمين والمتبرعين من اهل الخير ولصندوق الزكاة الفلسطيني الممثل باسماعيل ابو الحلاوة ولمديرية اوقاف اريحا، لدورهم الفعال في خدمة الفئات الفقيرة والمهمشه وبتوفير التسهيلات اللازمة.
إلى ذلك التقى مدير مديرية اوقاف اريحا السيد فايز المغربي المكلف برئيس لجنة زكاة اريحا امين الفتياني وبعض أعضاء اللجنة، لبحث سبل التعاون المشترك ووضع خطط مشتركة وتوظيف الإمكانيات لدعم إحتياجات الأسر المهمشة والفقيرة في محافظة أريحا.