الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

مبعدو كنيسة المهد": ندعم صمود الرئيس محمود عباس"

نشر بتاريخ: 27/01/2020 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:01 )
مبعدو كنيسة المهد": ندعم صمود الرئيس محمود عباس"
بيت لحم - معا- دعا مبعدو كنيسة المهد في غزة والدول الاوروبية الشعب الفلسطيني في كافة اماكن تواجده للخروج يشكل جماعي، ورفض صفقة القرن ورفضا لاملاءات الأمريكية.
وقال مبعدو كنيسة المهد في بيان صحفي" ندعو فصائنا الوطنية والاسلامية للتوحد خلف الرئيس، ودعم صموده في مواجهة الصفقة، وليكون شعارنا الوحدة الوطنية الفلسطينية مقابل صفقة القرن"، كما طالبوا جامعة الدول العربية الى سرعة الانعقاد،ورفض صفقة القرن التي تنتهك حقوق الشعب الفلسطيني التاريخية.

وهذا نص البيان كاملا:

بيان صادر عن مبعدي كنيسة المهد في غزة والدول الاوروبية
ندعم صمود الرئيس محمود عباس ولتسقط صفقة القرن

يا جماهير شعبنا العظيم ......... يا احرار العالم

في ظل الانحياز الامريكي الكامل للاحتلال الاسرائيلي، واعتراف ترامب بالقدس عاصمة للاحتلال الاسرائيلي، ومساندة الاحتلال الاسرائيلي رغم تواصل جرائمه بحق شعبنا الفلسطيني، وفي محاولة من ترامب للضغط على الرئيس محمود عباس، وذلك بقطع الدعم عن شعبنا الفلسطيني، واغلاق مكتب منظمة التحرير الفلسطينية في واشنطن، ويرافق ذلك مسلسل من التهديدات والضغوطات التي يمارسها الاحتلال الاسرائيلي والامريكان ضد القيادة الفلسطينية، الا ان كل هذه الإجراءات لن تفلح في تمرير صفقة القرن، ولن تنجح في اخضاع الشعب الفلسطيني المطالب بحقوقه المشروعة.

وفي محاولة من ترامب للإعلان عن صفقة القرن، واستضافة المجرم نتنياهو في واشنطن، والاتصال بالرئيس محمود عباس من اجل قبول الصفقة، فيرفض الرئيس محمود عباس تلقي الاتصال منه، ويقول كعادته لا والف لا لصفقة القرن، فيرد ترامببالتهديد والوعيد للرئيس محمود عباس بدفع ثمناًباهظاً بسبب رفضة الاستجابة لاتصال ترامب،ولرفضه صفقة القرن، حيث جاء رفض الرئيس لاتصال ترامب كسابقة لن تحدث في تاريخ ما تسمى بالدولة العظمى، فلم يجرا أي رئيس في المنطقة من قبل، ان يقول لا للأمريكان، الا ان الرئيس محمود عباس قالهالا والف لا لصفقة القرن.

واننا اليوم نحن مبعدي كنيسة المهد نعلن رفضنا الكامل لصفقة القرن، وكل ما يصدر عنها من قرارات ومؤامرات، ونعلن اننا نقف خلف الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية وندعم رفضهم لصفقة القرن، ونطالب بما يلي:

1- ندعو شعبنا الفلسطيني في كافة اماكن تواجده للخروج يشكل جماعي، ورفض صفقة القرن ورفضالاملاءات الأمريكية.

2- ندعو فصائنا الوطنية والاسلامية للتوحد خلف الرئيس، ودعم صموده في مواجهة الصفقة، وليكون شعارنا الوحدة الوطنية الفلسطينية مقابل صفقة القرن.

3- ندعو جامعة الدول العربية الى سرعة الانعقاد،ورفض صفقة القرن التي تنتهك حقوق الشعب الفلسطيني التاريخية.

4- ندعو الشعوب العربية والاسلامية، واحرار العالم للخروج ورفض هذه الصفقة الظالمة، ورفص الاملاءات الامريكية والاسرائيلية.

5- ندعو الامم المتحدة ومنظمات حقوق الانسان الى رفض صفقة القرن، التي تخالف الاتفاقيات والقوانين الدولية، وعلى راسها اعتراف ترامب بالقدس عاصمة للاحتلال الاسرائيلي، ورفض تنفيذ صفقة القرن.

المجد الخلود لشهدائنا الابرار

الحرية للأسرات والاسرى الابطال

عاشت فلسطين حرة ابيه، والاحتلال الى زوال