الأربعاء: 29/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

رابطة شباب سبسطية تقوم بزيارة لمكتب التعبئة والتنظيم ولمؤسسة تعاون لحل الصراعات في مدينة رام الله

نشر بتاريخ: 30/03/2008 ( آخر تحديث: 30/03/2008 الساعة: 13:35 )
رام الله- معا- زار وفد من رابطة شباب سبسطية أمس السبت, مؤسسة "تعاون" لحل الصراعات في مقر المؤوسسة بمدينة رام الله.

وشارك في الوفد الزائر, عددا من أعضاء الرابطة من طلاب المدارس, وعددا من طلاب وخريجي الجامعات فى شتى التخصصات العلمية والادبية.

والتقى الوفد الزائر هاني سميرات, مدير انشطة الشباب والدائرة التطوعية, واطلعهم على كيفية عمل المؤسسة في كافة الجامعات الفلسطينية المنتشرة في الضفة الغربية, موضحا عددا من افكار وتجارب ومشاريع المؤسسة, مشيرا الى اهمية وجود المتطوعين المؤمنين بمبدأ المؤسسة الراغبين في التطوع فيها.

والتقى الوفد بكر ابو بكر مدير دائرة التعبئة واعداد الكادر, وجمال الديك مسؤول ملف انتخابات حركة فتح, وتحدثا عن ضرورة الالتزام بالفكرة والفريق, وأضافا "أن العمل يكون مهما ومؤثرا حين يكون مكتملا ومتقنا, وضرورة ارتباط الانسان بالمتغيرات التي تدور من حوله بغية وصوله الى الهدف المنشود".

وأكدت عناية الكايد منسقة قصر الكايد للتنمية المجتمعية, ان هذه الرابطة تعمل على خدمة المجتمع المحلي والمحيط بكافة اطيافه, مشيرة أن لدى أعضاء هذه الرابطة آمال لبناء مشاريع تخصهم, وأخرى تخص المجتمع بكافة فئاته على اختلاف مستوياته.

وأشار محمد المدني مدير من التعبئة والتنظيم, الى ان قرار الرئيس ابو مازن والموجه للتعبئة والقاضي وبشكل اساسي على اعادة الروح التنظيمية لحركة فتح, التي خفت تدريجيا نظرا لعدد من التداخلات في الاوضاع السياسية والاجتماعية, مؤكدا ان العمل الوطني لا يتم الا من خلال حركة الشباب ونشاطاتهم .

وأكد عوني المشلي من التعبئة والتنظيم, على ان حركة فتح هي انعكاس للواقع الاجتماعي الفلسطيني, منوها الى ضرورة استقطاب كافة الغئات المجتمعية ولكن بطريقة تجمع هذا كله في اطار تنظيمي موحد.

ويشار بالذكر, ان رابطة شباب سبسطية هي رابطة شبابية تأسست حديثا في العام 2008, تعنى بأمور الشباب ومشاكلهم, وتعمل على الاهتمام بتنمية احتياجات الشباب سواء الرياضية أو الثقافية وغيرها.