الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

"أكشن إيد" توقع اتفاقيات لدعم الفئات الفلسطينية المهمشة جنوب الضفة

نشر بتاريخ: 28/01/2020 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:01 )
"أكشن إيد" توقع اتفاقيات لدعم الفئات الفلسطينية المهمشة جنوب الضفة
الخليل- معا- وقع المدير العام لمؤسسة أكشن إيد-فلسطين اليوم، إبراهيم بريغيث في مقر المؤسسة الكائن في مدينة الخليل اتفاقيات شراكة مع خمس مؤسسات محلية تعمل في البلدة القديمة ومجموعة من القرى في جنوب غرب محافظة الخليل جنوب الضفة.
جاء ذلك بحضور ممثلي تلك المؤسسات وعدد من أعضاء طاقم المؤسسة، بهدف تقديم الدعم للفئات المهمشة من خلال برنامج رعاية الطفل الذي تنفذه المؤسسة.
وستعمل مؤسسة أكشن إيد بموجب تلك الاتفاقيات على دعم تلك المؤسسات والمجتمعات المحلية بهدف تنفيذ أنشطة متنوعة تهدف الى تمكين النساء اقتصاديا واجتماعيا وتيسير وصولهن وحصولهن على الموارد الاقتصادية وتحسين قدراتهن في عملية أخذ القرار لإحداث تغيير في المحددات الاجتماعية التي تعزز التفرقة ضد النساء، وتوثيق انتهاكات الاحتلال وتحسين البيئة المحيطة بالطفل وتوفير مساحات آمنة من شأنها تحفيز الابداع والنمو الشمولي للطفل.
وتحدث المدير العام لمؤسسة أكشن إيد بمناسبة حفل التوقيع قائلا "تأتي هذه الشراكة في إطار العمل الدؤوب والمتواصل لتحقيق الأهداف الاستراتيجية لمؤسسة أكشن إيد المتمثلة في تمكين المرأة والأطفال والشباب الفلسطيني في سبيل الحرية وتقرير المصير للشعب الفلسطيني.