الثلاثاء: 24/11/2020

محافظ سلفيت اللواء كميل يترأس اجتماعا للمستشارين القانونيين

نشر بتاريخ: 29/01/2020 ( آخر تحديث: 29/01/2020 الساعة: 12:48 )
محافظ سلفيت اللواء كميل يترأس اجتماعا للمستشارين القانونيين
سلفيت - معا - ترأس محافظ سلفيت اللواء د.عبد الله كميل اليوم، اجتماعا للمستشارين القانونيين في دار محافظة سلفيت، بحضور جميع المستشارين القانونيين من المحافظات الشمالية لمناقشة نظام لجنة صندوق التكافل الخيري بهدف تعميمه على باقي المحافظات، والجهود المبذولة للكشف عن عمليات تسريب الاراضي بالمحافظة.
وأكد د.كميل على أهمية هذا الاجتماع الذي يأتي لمناقشة العديد من الأمور القانونية، وضرورة الخروج برؤى موحدة متعلقة بنظام لجنة صندوق التكافل الخيري في محافظة سلفيت من اجل تعميمه على باقي محافظات الوطن تنفيذا لقرار الرئيس محمود عباس ومصادقة من مجلس الوزراء .
واطلع المحافظ كميل المستشارين على النظام الداخلي للصندوق وآلية عمله واللجان المنبثقة عنه ونوع المساعدات التي يقدمها، وأشار المحافظ كميل إلى ضرورة توحيد جهود القانونيين للقضايا المتعلقة بتسريب الاراضي في المحافظات، مشيدا باداء لجنة مقاومة تسريب الاراضي في محافظة سلفيت في كشف بعض عمليات التسريب اضافة الى العديد من الانجازات التي حققتها بهذا الجانب.
وناقش المجتمعون العديد من الأمور الهامة والمتعلقة بوضع المستشارين القانونيين في المحافظات .
بدورهم عبر المستشارون عن شكرهم للمحافظ كميل على ترتيب هذا اللقاء، وقدوموا للمستشار سلامة درع للتهنئة لحصوله على درجة الدكتوراة بالقانون.