الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزارة الشؤون الاجتماعية المقالة تقرر توزيع 7500 طردا غدائيا على الأسر المحتاجة

نشر بتاريخ: 30/03/2008 ( آخر تحديث: 30/03/2008 الساعة: 15:19 )
غزة - معا - قررت وزارة الشؤون الاجتماعية المقالة توزيع 7500 طردا غذائيا على الأسر الفقيرة والمحتاجة والعمال وأصحاب المنازل المتضررة من العدوان الإسرائيلي في جميع محافظات قطاع غزة.

وقال صبحي أبو رضوان وكيل مساعد وزارة الشؤون الاجتماعية، في بيان صحفي أصدره المكتب الإعلامي للوزارة، اليوم الأحد، تلقت "معا" نسخة منه، أن الوزارة تسلمت هذه المساعدات من خلال المساعدات المصرية التي دخلت قطاع غزة مؤخراً، مشدداً على أن الوزارة ستواصل جهودها لدعم الأسر الفقيرة والمحتاجة.

وأوضح أنه سيتم توزيع الطرود الغذائية خلال الأيام القليلة القادمة على 7500 أسرة فقيرة ومحتاجة ، من خلال مديريات الشئون الاجتماعية في كافة محافظات قطاع غزة، لافتاً إلي أن الطرد الغذائي يحتوي على ثلاثة أصناف غذائية رئيسية، وتبلغ قيمته 250 شيكل .

ونوه رضوان إلي أن المساعدات تأتي استكمالاً لمساعدات طارئة وزعت على الأسر الفقيرة والمحتاجة والعمال وأصحاب المنازل المتضررة من العدوان الإسرائيلي والمزارعين والصيادين، مشيراً إلي أنه سيستفيد من هذه الطرود الأسر الفقيرة والمحتاجة الغير مسجلة في وزارة الشئون الاجتماعية التي لا تستفيد من المساعدات التي تقدمها الوزارة.

واشار الى ان وزارته قامت هذا الشهر بتوزيع 10 آلاف طرد غذائي في كافة محافظات غزة على الأسر المحتاجة من العمال المتضررين جراء الحصار الإسرائيلي المفروض على القطاع.