الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اصابة الشرطي الفلسطيني عقيل جبعيتي 27 عاما بعيار ناري اثناء محاولة الشرطة فض شجار في طولكرم

نشر بتاريخ: 21/10/2005 ( آخر تحديث: 21/10/2005 الساعة: 20:58 )
طولكرم- معا - اصيب الرقيب في جهاز الامن الفلسطيني عقيل جبعيتي 27 عاما بعيار ناري اثناء محاولة الشرطة فض شجار في احد المقاهي في مدينة طولكرم.

وافاد مراسلنا ان شجارا حصل بين مجموعة من الشبان في احد المقاهي على ميدان جمال عبد الناصر وسط المدينة , وعندما حضرت قوات الامن الفلسطينية لفض الشجار تعرضت القوات لاطلاق النار من قبل ملثمين ادعى المطلقون انهم من عناصر كتائب شهداء الاقصى , الامر الذي نفاه قائد الكتائب في المدينة ابو فراس قائلا" ان الكتائب ليس لها علاقة باطلاق النار الذي تعرضت له الشرطة والتي اسفرت عن اصابة احد افرادها ".

ووصفت مصادر طبية في مستشفى ثابت ثابت اصابة الشرطي بالخطيرة بعد ان اصابه العيار الناري في بطنه واوضح مصادر في الارتباط العسكري الفلسطيني في المدينة انه تم نقل الشرطي الذي اصيب بأحداث طولكرم احدى مستشفيات اسرائيل لتلقي العلاج.

واضاف المراسل ان قائد المنطقة شكري عبد الحميد وقادة الاجهزة الامنية في المحافظة وصلت الى المكان لفض الاشتباك مشيرا ان هناك انتشار مكثف لقوات الامن في المدينة .

من جهته العقيد يوسف الدحلة مدير عام شرطة محافظة طولكرم وفي اتصال هاتفي بوكالة معا استنكر حادث اطلاق النار باتجاه قوات الامن مضيفا ان قوات الشرطة اعتقلت عددا من الاشخاص يشتبه في تورطهم بحادثة اطلاق النار , موضحا ان التحقيق معهم لازال جاريا .

ونفى العقيد الدحلة ان يكون لكتائب الاقصى يد في العملية .