محافظ طولكرم يستقبل وكيل وزارة الداخلية يوسف حرب

نشر بتاريخ: 03/02/2020 ( آخر تحديث: 03/02/2020 الساعة: 12:50 )
محافظ طولكرم يستقبل وكيل وزارة الداخلية يوسف حرب
طولكرم- معا- استقبل محافظ طولكرم عصام أبو بكر في دار المحافظة، وكيل وزارة الداخلية يوسف حرب والوفد المرافق له من الوزارة ، بمشاركة كل من الوكيل المساعد لشؤون المديرات في الوزارة كمال عياش، وأمين سر حركة فتح بطولكرم إياد جراد "أبو الصامد" ومدير عام داخلية طولكرم مالك عموص وكادر المديرية.
وأكد المحافظ أبو على توجيهات الرئيس محمود عباس لتعزيز صمود أبناء شعبنا في مواجهة جرائم الاحتلال، والتحديات الكبيرة التي تتعرض لها القضية، وخاصة بعد الإعلان عن ما تسمى بصفقة القرن، والتي تعد امتدادا لوعد بلفور المشؤوم.
وأثنى المحافظ أبو بكر على جهود وزارة الداخلية ممثلةً برئيس الوزراء / وزير الداخلية د. محمد إشتية، مرحباً بوكيل الوزارة يوسف حرب والوفد المرافق له ، مشيراً إلى ما تقدمه مديرية داخلية طولكرم من خدمات وعمل للمواطنين عبر إنجاز معاملاتهم بالدقة والسرعة المطلوبة، مشدداً على الشراكة الدائمة والمستمرة مع جميع الوزارات والهيئات والجهات المختصة ذات العلاقة.
إلى ذلك نقل حرب للمحافظ أبو بكر تحيات رئيس الوزراء / وزير الداخلية د. محمد إشتية، منوهاً إلى أن زيارة محافظة طولكرم تأتي في إطار الجولات الميدانية التفقدية على المديرات، لمتابعة العمل والأداء في خدمة المواطنين، وإنجاز معاملاتهم بأسرع وقت.
وثمن حرب جهود المحافظ أبو بكر في خدمة المحافظة، مشيراً إلى التحديات التي تواجه شعبنا الفلسطيني وقيادتنا، نتيجة ما يفرضه الاحتلال علينا من اعتداءات وجرائم، تستهدف أرضنا وحقوقنا وثوابتنا الوطنية، منوهاً إلى أن كل ذلك يستوجب منا الثبات والصمود والبقاء على هذه الأرض.