السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة فتح إقليم سلفيت تختتم معسكراً تدريبياً بجامعة الاستقلال

نشر بتاريخ: 09/02/2020 ( آخر تحديث: 09/02/2020 الساعة: 13:21 )
حركة فتح إقليم سلفيت تختتم معسكراً تدريبياً بجامعة الاستقلال
سلفيت - معا - اختتمت حركة "فتح" إقليم سلفيت يوم أمس السبت معسكراً تدريبياً مغلقاً للشبيبة الثانوية لمنطقتي "الزاوية ورافات" بجامعة الاستقلال في مدينة أريحا ضم (100) مشارك واستمر لمدة ثلاث أيام، تحت اسم معسكر الشهيد "عمر أبو ليلى"، وجاء ذلك بحضور اللواء توفيق الطيراوي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح وجهاد أبو العسل محافظ أريحا وعبد الستار عواد أمين سر حركة فتح إقليم سلفيت، وعضو لجنة الإقليم ومنسق ملف الشبيبة الثانوية مكرم عامر، وأمناء سر المناطق التنظيمية في منطقتي الزاوية ورافات، والوفد المرافق لهم.
وقال عبد الستار عواد: إن هذا المعسكر يأتي ضمن سلسلة معسكرات تدريبية وتطويرية تقوم بها الحركة، وهو برنامج عمل متواصل لما له من أثر كبير على وعي ومسلكية الكادر الحركي والأجيال المتعاقبة، مؤكداً على دور الشبيبة في تحقيق الحلم الفلسطيني بإقامة الدولة الفلسطينية وإنهاء الاحتلال، شاكرا اللواء د. توفيق الطيراوي رئيس مجلس أمناء جامعة الاستقلال لاستقبال هذه المعسكرات التدريبية على مدار العام، وكما توجه بالشكر للمشرفين في الجامعة على ما قدموه للمشاركين من تدريبات عسكرية ومحاضرات توعوية.
وبدورة أكد عامر أن هذه المعسكرات تهدف إلى تنمية وصقل مهارات الأشبال الإبداعية ومعرفة جوانب ميولهم من خلال التدريبات والنشاطات التي تم تنفيذها، مضيفاً أن المشاركين تلقوا العديد من التدريبات الرياضية، والمسير العسكري، ومحاضرات توعوية لحفظ النظام وتطبيق القانون أثناء أداء الواجب الوطني، مثمناً الدور الايجابي الذي تقوم به إدارة جامعة الاستقلال في صقل شخصية الطلبة.
هذا وعبر المشاركون عن مدى رضاهم وارتياحهم للبرامج التي وضعت لهم من قبل إدارة المعسكر والزيارات الميدانية التي نفذت بشكل متواصل.