الهلال الأحمر يقرر إنهاء عمل كافة موظفيه بطولكرم

نشر بتاريخ: 12/02/2020 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 04:09 )
الهلال الأحمر يقرر إنهاء عمل كافة موظفيه بطولكرم
طولكرم- معا- قررت الإدارة العامة في جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، إنهاء عمل كافة الموظفين والعاملين في مقرها بمدينه طولكرم بسبب ما وصفته بظروف مالية.
وقال فيصل أبو حرب نقيب العاملين في جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في طولكرم لـ معا: ان إدارة الهلال الأحمر الفلسطيني في رام الله أرسلت كتابا رسميا اليوم الأربعاء إلى وزارة العمل الفلسطينه بأسماء كافة العاملين في مقر الجمعية في طولكرم وعددهم 31 موظفا وإداريا وطبيبا بإنهاء خدماتهم اعتبارا من الاول من الشهر القادم.
وأضاف أبو حرب، أننا تفاجأنا من هذا القرار لاسيما في هذه الظروف السياسية والأمنية التى تمر بها القضية الفلسطينية، مؤكدا أن نقابه العاملين سوف تتخذ إجراءات تصعيدية خلال الأيام القادمة ضد هذا القرار المجحف.
وأكد ابو حرب ان هذا المستشفى تم إنشاؤه منذ 28 عاما وهو يقدم خدمات إنسانية كبيره للمواطنين في المحافظة فنحن على سبيل المثال نقوم بتوليد 120 حالة ولادة شهريا اضافه الى مئات الخدمات الاخرى.
وتساءل ابو حرب لماذا يتم إغلاق طولكرم وليس رام الله او حتى مدن اخري وهل العجز المالي فقط في طولكرم مؤكدا أن نقابة العاملين أرسلت رسائل عديده إلى الجهات الرسمية انا ما باتخاذ إجراءات وحل الموضوع قبل اتخاذ إجراءات تصعدية.