الإثنين: 28/09/2020

سفارة فلسطين بالكويت تنظم وقفة دعما للرئيس

نشر بتاريخ: 12/02/2020 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 04:09 )
سفارة فلسطين بالكويت تنظم وقفة دعما للرئيس
بيت لحم - معا- تزامناً مع خطاب الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين في مجلس الأمن الدولي ، أقامت سفارة دولة فلسطين في الكويت مساء امس الثلاثاء وقفة دعمًا للرئيس وللموقف العربي والاسلامي والدولي الرافض لهذه الصفقة، وكذلك للتعبير عن شكر دولة فلسطين قيادة وشعبا لدولة الكويت وعلى رأسها الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح امير البلاد وحكومة دولة الكويت اوللشعب الكويتي ممثلا بمجلس الامة الكويتي برئاسة مرزوق الغانم رئيس المجلس وللمجتمع المدني الكويتي الداعم لفلسطين وقضيتها.

وتاتي الوقفة ايضا للاحتجاج على ما يسمى بصفقة القرن التي تهدف الى تصفية القضية الفلسطينية برمتها .
والقى سفير دولة فلسطين رامي طهبوب كلمة بهذه الوقفة شكر فيها دولة الكويت على مواقفها المشرفة الداعمة لدولة فلسطين وقيادتها الشرعية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس والدعم الدائم واللامحدود للشعب الفلسطيني وقضيته على المستويين الرسمي والشعبي .

كما شكر جميع الدول العربية والإسلامية والقمة الافريقية على رفضها المطلق لصفقة العار ، كذلك للدول الصديقة في أوروبا والعالم .
كذلك ألقى عدد من السفراء العرب والأجانب ورجال الدين وممثلي المجتمع المدني الكويتي الذين شاركوا بالوقفة كلمات اكدوا فيها وقوف دولهم الى جانب الشعب الفلسطيني مؤكدين على ان الحل السلمي للقضية الفلسطينية لا يكون الا بالالتزام بقرارات الشرعية الدولية والقانون الدولي وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس الشرقية .

وحضر الوقفة عدد كبير من السفراء وممثلي البعثات الدبلوماسية المعتمدة في دولة الكويت وشخصيات كويتية وحشد من ابناء الجاليات العربية والفلسطينية والأجنبية .