الأربعاء: 08/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

"التضامن الخيرية" تستمر بتقديم مساعداتها الإنسانية والطبية

نشر بتاريخ: 13/02/2020 ( آخر تحديث: 13/02/2020 الساعة: 11:06 )
نابلس- معا- قامت جمعية التضامن الخيرية بتقديم العديد من المساعدات الإنسانية بالإضافة إلى الخدمات الطبية للأسر المحتاجة للمساعدة .
وقامت الجمعية بتوفير خمسة كراسي كهربائية لخمسة حالات من ذوي الإعاقة لتسهل عليهم حركتهم، وتم توفير كرسيين طبيين متحركين لحالتين بحاجة ماسة إليهما، بالإضافة إلى توفير كرسي حمام لحالة مرضية أخرى، وجهازي أوكسجين جنريتر لحالتين مرضيتين لمساعدتهم على التنفس، بالإضافة لتوفير سريرين كهربائيين لمريضين بحاجة ماسة إليهما .
وضمن المساعدات الإنسانية التي تقدمها الجمعية من خلال برامجها الخيرية الخاصة بترميم وتأثيث منازل الأسر الفقيرة والأيتام ، تم توفير ثلاجة، وغسالة وشاشة تلفزيون لأسرة فقيرة تعيش ظروف اقتصادية صعبة، كما تم توفير ثلاجة وغسالة وعدد من الأغطية الشتوية وخزانة لأسرة فقيرة بحاجة إلى تلك الأساسيات في البيت، وطقم نوم فاخر وغاز وطاولة تلفاز وسجاد و3 سراير و6 أغطية شتوية لأسرة فقيرة أخرى تمر بظروف صعبة وليس لديهم مصدر دخل سوى مساعدات أهل الخي.
ولأسرة أخرى مستورة وفرت لها الجمعية طقم نوم، كما تم توفير غسالتين لعائلتين مستورة لحاجتهم الماسة إليهما.
وتقدم رئيس جمعية التضامن الخيرية علاء مقبول، وجميع أعضاء الهيئة الإدارية فيها والأسر المستفيدة بالشكر لفاعلي الخير على ما قدموه من مساعدات للعائلات المحتاجة والفقيرة والمريضة.