الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الطقس: ارتفاع اليوم وأمطار غداً

نشر بتاريخ: 15/02/2020 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:09 )
الطقس: ارتفاع اليوم وأمطار غداً
بيت لحم - معا- توقع الراصد الجوي لمعا داود طروة، أن يطرأ اليوم السبت ارتفاع على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى صافٍ، ولطيفاً في المناطق الجبلية، ومعتدلاً في باقي المناطق نهاراً، وبارداً ليلاً، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، وخلال ساعات المساء يحتمل تشكل الضباب.

وفي يوم غداً الأحد يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، ويكون الطقس غالباً غائم، وبارداً نسبياً إلى بارد، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط أمطار متفرقة قد تكون غزيرة أحيانا فوق أجزاء مُختلفة من البلاد، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.

وفي يوم الاثنين يطرأ إنخفاض آخر على درجات الحرارة، وتبقى الأجواء باردة نسبياً نهاراً، وباردة ليلاً، وسماء غائمة جزئياً إلى غائمة، وتبقى الفرصة مهيأة لتساقط زخات محلية من الأمطار على بعض المناطق، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وفي يوم الثلاثاء يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى صافٍ، ومائلاً للبرودة في المناطق الجبلية، ولطيفاً في باقي المناطق نهاراً، وبارداً ليلاً، وخلال ساعات الليل تكون الفرصة مهيأة لتساقط أمطار محلية فوق بعض المناطق، وتكون الرياح شرقية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

وفي يوم الأربعاء يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، ويكون الطقس غالباً غائم، وبارداً بوجه عام، وتسقط أمطار متفرقة تكون رعدية غزيرة أحياناً فوق معظم المناطق، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.