الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الخطر يتهدد عينه- اصابة طفل برصاص الاحتلال في العيسوية

نشر بتاريخ: 15/02/2020 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:09 )
الخطر يتهدد عينه- اصابة طفل برصاص الاحتلال في العيسوية
القدس- معا- أصيب الطفل مالك عيسى "8 سنوات" اليوم السبت، بنزيف في الدماغ وكسور في الجمجمة، جراء استهدافه بعيار مطاطي في طريق عودته إلى منزله في بلدة العيسوية.

وتم تحويل الطفل مالك من "مستشفى هداسا" العيسوية الى مستشفى "هداسا عين كارم" لتلقي العلاج، بسبب خطورة وضعه الصحي، حيث أصاب العيار المطاطي المنطقة المتوسطة بين عينه أدت إلى كسر في عظام الجمجمة، كما أن الأطباء أجروا الفحوصات لعينه اليسرى لخطورة وضعها، ومن الممكن أن يحول لغرفة العمليات.

وحول ما جرى معه أوضح والد مالك أنه كان برفقة شقيقاته في طريقهم إلى منزلهم في العيسوية، بعد انتهاء يومهم الدراسي، وبعد توقف الباص بالمحطة الأخيرة وسط بلدة العيسوية والتي تبعد 200 متر عن منزلهم، اتصلوا بوالدتهم وأخبروها بوصلهم الى المحطة، ولسؤالها ان كانت هي من ستأتي لنقلهم الى المنزل، فطلبت منهم الحضور بمفردهم خاصة وأن الطقس جيد، وبعد ذلك توجهوا للبقالة القريبة، وبعد خروج مالك منها استهدف بعيار مطاطي أصابه في وجهه.

وأضاف الوالد أن أخواله يعيشون بالمنطقة قاموا بنقله على الفور الى المستشفى.

وأكد الوالد أن شدة الاصابة تبين استهداف مالك من مسافة قريبة، علما ان الأوضاع الميدانية كانت هادئة بينما كانت القوات متواجدة في البلدة تنفذ اعتقال لأحد الشبان، واطلق الرصاص المطاطي دون سبب.