خبر عاجل
ملحم: لا إصابات جديدة بفيروس كورونا والحصيلة تستقر عند 263

استمرار الاستعدادات لإحياء الذكرى ال26 لمجزرة الحرم الابراهيمي

نشر بتاريخ: 16/02/2020 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 04:09 )
الخليل-معا-بحث ممثلو فصائل العمل الوطني في محافظة الخليل والحملة الوطنية لرفع الإغلاق عن الخليل اليوم برنامج إحياء فعاليات الذكرى السادسة والعشرين لمجزرة الحرم الابراهيمي والتي راح ضحيتها 29 شهيداً صائما على سجادة صلاة فجر يوم الجمعة 25/2/1994 على يد المجرم المستوطن "باروخ غولد شتاين".
وأكد المجتمعون على ضرورة المشاركة الشعبية الواسعة في هذه الفعاليات، وعلى ضرورة مشاركة ممثلي فصائل العمل الوطني من اعلى المستويات القيادية في الفعاليات المختلفة وعلى رأسها المظاهرة الجماهيرية الحاشدة التي من المقرر تنظيمها يوم الجمعة 28/2/2020 باتجاه المناطق المغلقة وسط المدينة، ودعا المجتمعون جماهير شعبنا الى الوقوف صفاً واحداً ضد المخططات التصفوية للقضية الفلسطينية وعلى رأسها ما يسمى صفقة القرن التي تتيح للاحتلال ضم اجزاء واسعة من قلب الخليل.
وأكد المجتمعون على عروبة واسلامية مدينة الخليل وعلى رفض جميع الإجراءات الإحتلالية داخل البلدة القديمة في الخليل والتقسيم المكاني والزماني للحرم الابراهيمي الشريف .
الحملة الوطنية لرفع الاغلاق عن الخليل هي ائتلاف وطني يضم مختلف لجان العمل الشعبي في الخليل وقوى وفصائل العمل الوطني فيها وتستهدف حشد الفلسطينيين للانخراط في النضال ضد الوجود الاستيطاني في قلب المدينة ورفع الاغلاق عن المناطق الواسعة التي يغلقها الاحتلال في المدينة وتعزيز الوجود الفلسطيني فيها.