عريقات يقدم مساعدات مالية للاندية الرياضية في اريحا

نشر بتاريخ: 17/02/2020 ( آخر تحديث: 20/02/2020 الساعة: 09:16 )
عريقات يقدم مساعدات مالية للاندية الرياضية في اريحا
اريحا - معا - قدم الدكتور صائب عريقات امين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية وعضو اللجنة المركزية لحركة فتح مساعدات مالية لأندية محافظة اريحا والاغوار، وبحضور كل من محافظ محافظة اريحا والاغوار الاخ جهاد ابو العسل والاخ نائل ابو العسل امين سر اقليم اريحا والاغوار . و كل من اندية محافظة اريحا ( هلال اريحا الرياضي ، شباب اريحا ، مركز شباب عقبة جبر ، مركز شباب عين السلطان ، نادي شباب النويعمة ونادي شباب الديوك ، نادي الزبيدات ، نادي فصايل ، نادي الجيفتلك ، وشبيبة الراعي الصالح، نادي بلدنا ، نادي شباب العوجا) حيث استمع الدكتور عريقات لشرح قام به بعض رؤساء الاندية حول اوضاعهم ونشاطاتهم واحتياجاتهم والصعوبات التي تواجههم والخطط المستقبلية لهذه الاندية .
كما اكد عريقات على اهمية الشراكة بين الاندية والمجتمع المحلي التي من شأنها تعزيز دور هذه الاندية والمؤسسات الرياضية والتطوير من ادائها وامكانياتها في تحقيق اهدافها ودورها الطبيعي .
وشكر عريقات كل من شركة بيتي للاستثمار العقاري ، والشركة العربية الفلسطينية للاستثمار " آيبك " لدورهم الفعال والمميز في دعم صمود ابناء ومؤسسات محافظة اريحا والاغوار ، فيما قدمت الاندية شكرها الجزيل للدكتور صائب على الدعم المتواصل الذي يقدمه لهذه المؤسسات والاندية ولكافة محافظة اريحا والاغوار بلا استثناء .