المدرسة الإسلامية الأساسية للذكور تفوز بالمركز الاول ببطولة "الجمباز"

نشر بتاريخ: 18/02/2020 ( آخر تحديث: 18/02/2020 الساعة: 09:29 )
المدرسة الإسلامية الأساسية للذكور تفوز بالمركز الاول ببطولة "الجمباز"
نابلس- معا- فازت المدرسة الإسلامية الأساسية للذكور في بطولة الجمباز التي نظمتها مديرية التربية والتعليم، يوم الخميس الماضي، للمرحلتين الاساسية الدنيا والعليا.
وأقيمت البطولة في صالة المدرسة الإسلامية الأساسية، بمشاركة واسعة من مدارس مديرية التربية والتعليم في نابلس، وتوجت المدرسة الاسلامية الاساسية للذكور بكأس المركز الاول للمرحلة الاساسية الدنيا ممثلة بالطالب المبدع محمد الخراز.
وقدم الطالب محمد الخراز، وعمر سعد الدين، وعبد الرحمن ابو رميلة، اداء مميزا حقق خلاله الطالب محمد المركز الاول ليتأهل للبطولة المركزية التي ستنظمها وزارة التربية والتعليم ممثلا عن مديرية نابلس.
وتم تكريم الفرق المشاركة في البطولة بحضور رئيس جمعية التضامن الخيرية الدكتور علاء مقبول ورئيس لجنة التربية عرسان النجار ومدير المدرسة مصطفى حشايكة ومشرف النشاط الرياضي في المديرية تيسير علاونه ومسؤول اللعبة خليل بشارات، ومعلمي التربية الرياضية، وتم تسليم الجوائز للمدارس الفائزة.
وتقدم الدكتور علاء مقبول وادارة المدرسة ممثلة بمديرها مصطفى حشايكة بالتهنئة من الطلبة الفائزين ومعلما التربية الرياضية في المدرسة، رائد حسين وظافر اشتيه لجهودهم المميزة في تدريب الطلبة وإعدادهم لخوض هذه المنافسات والمسابقات الرياضية.