فتح اقليم سلفيت و"سنابل أهل الخير" يُسلمان منزل بعد ترميمه

نشر بتاريخ: 19/02/2020 ( آخر تحديث: 19/02/2020 الساعة: 11:34 )
فتح اقليم سلفيت و"سنابل أهل الخير" يُسلمان منزل بعد ترميمه
سلفيت - معا - قامت حركة فتح إقليم سلفيت منطقة دير بلوط التنظيمية وجمعية سنابل اهل الخير واللجنة العلمية في الأمن الوطني وصفحة دير بلوط تجمعنا بتسليم منزل المواطن " يوسف عبد الله" بعد ترميمه، وذلك بعد تعرض منزلة للاحتراق نتيجة تماس كهربائي، تسبب في أضرار مادية كبيرة للمنزل.
وأكد عبد الستار عواد امين سر حركة "فتح" اقليم سلفيت أن الحركة تقوم بمساعدة الناس ضمن برنامج الحركة لمساندة أبناء شعبنا، والوقوف لجانبهم ومشاركتهم همومهم، مشيداً بتظافر الجهود التي تعكس التكامل بالعمل والتكافل الذي يميز أبناء شعبنا، ويمثل عمق وروح الإنتماء لقضيتنا وأبناء شعبنا.
وشكر عواد اللواء نضال ابو دخان والعميد سعادة سعادة على جهودهم لملامسة احتياجات ومعاناة المواطنين وتقديم المساعدة لهم، مشيراً أن رسالة المؤسسة الأمنية وعملها لا يقتصر فقط على توفير الأمن والذي هو مقدمة لكل شيء، بل التواصل وتحسس هموم ومعاناة شعبنا .
وبدورة أشار سلام بكر رئيس جمعية سنابل أهل الخير: أن المساعدة المجتمعية لأبناء شعبنا تساهم بتوفير الحياة الكريمة لهم في ظل الأوضاع الإقتصادية الصعبة، مضيفاً أنه تم قصارة المنزل وتزويد المنزل بالشبابيك والأبواب ومطبخ وأثاث، بالإضافة إلي طلاء حيطان المنزل وتبليط الأرضية.
من جانبه شكر يوسف عبد الله حركة فتح وسنابل أهل الخير واللجنة العلمية في الأمن الوطني وصفحة ديربلوط تجمعنا لتلبية صرخته ومساعدته بكل الإمكانيات، وعملوا بروح وطنية ومهنية عالية في ترميم المنزل لحمايتهم من طقس الشتاء البارد .
وجاء ذلك بحضور أعضاء لجنة الإقليم احمد عبد الكريم وحازم مصطفى، وأمين سر منطقة دير بلوط التنظيمية علاء مصطفى، والأسيرة المحررة زهرة قرعوش، واعضاء الهيئة الإدارية لجمعية سنابل أهل الخير، ومجدي قاسم والوفد المرافق لهما .
الجدير بالذكر أن حركة فتح وجمعية سنابل أهل الخير يقومان بترميم منزل أخر في بلدة كفر الديك، وسيتم تسليم المنزل خلال فترة قصيرة بعد الأنتهاء من كافة التفاصيل في المنزل الذي تعرض لحرق أثناء تماس كهرباء، حيث تم الإتفاق لبدء حملة لترميم العديد من المنازل للأسر المحتاجة في المحافظة حسب الوضع المعيشي لهم .