"البوليتكنك" تستقبل مدرسة رابطة الجامعيين النموذجية

نشر بتاريخ: 20/02/2020 ( آخر تحديث: 20/02/2020 الساعة: 14:34 )
"البوليتكنك" تستقبل مدرسة رابطة الجامعيين النموذجية
الخليل- معا- استقبلت دائرة العلاقات العامة والإعلام بجامعة بوليتكنك فلسطين مدرسة رابطة الجامعيين النموذجية للبنات في مدرج الشهيد بلال عمرو، حيث تم عرض عدة نشاطات لامنهجية باللغة الانجليزية خاصة بالمدرسة، من مسرحية شكسبير، وبرنامج السياحة حول العالم لتتعرف على الأماكن السياحية حول العالم، ومسابقة التهجئة، وفقرة كورال.
وشكرت مديرة المدرسة الأستاذة مها الأخضر دائرة العلاقات العامة والإعلام على حفاوة الاستقبال وعلى التعاون المُستمر، وأشارت بانّ النشاطات اللامنهجية التي تم عقدها في رحاب الجامعة هدفت لتعزيز معرفة الطالبات بالمسابقات اللغوية والمسرحية لتصقل من شخصياتهم ولغتهم الانجليزية، ولتشجيع الطالبات على ممارسة واستخدام اللغة الصحيحة في كتاباتهم اليومية والأكاديمية.
وهدفت زيارة الطالبات للجامعة إلى التعريف بالجامعة وبرامجها الفريدة من نوعها ومراكزها المُتخصصة بخدمة الطلبة والمجتمع، وتم عرض فيلم خاص بجامعة بوليتكنك فلسطين للحضور.
وفي سياق مُتصل تم زيارة المركز الفلسطيني الكوري للتكنولوجيا الحيوية وأطلع مدير المركز الدكتور يعقوب الأشهب وطاقم المركز الطالبات على أنشطة ومختبرات المركز وتم استعراض عمل المركز في المختبرات وكافة الانجازات والمشاريع البحثية، وتم الإجابة على كافة الاستفسارات.
من جهته، أكّد نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية ومدير العلاقات العامة والإعلام الدكتور أمجد براهم بأنّ إدارة جامعة بوليتكنك فلسطين تحرص دائماً على استقبال طلبة المدارس من كافة مدن الضفة الغربية، وهذا النشاط يأتي ضمن سلسلة النشاطات اللامنهجية التي تتبناها جامعة بوليتكنك فلسطين ضمن رؤيتها والتي تهدف إلى تخطيط وبناء مستقبل أبنائنا الطلبة ودعمهم في هذه المرحلة الأكاديمية.