الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

"موعد مع المستقبل" عنوان كتاب من إصدار جمعية المستقبل الفلسطيني للتنمية والديمقراطية

نشر بتاريخ: 31/03/2008 ( آخر تحديث: 31/03/2008 الساعة: 16:07 )
نابلس - معا - أصدرت جمعية المستقبل الفلسطيني للتنمية والديمقراطية في مدينة نابلس كتابا بعنوان "موعد مع المستقبل 5 سنوات من الجهد والعطاء"، وذلك ضمن خطة الجمعية في التواصل مع المجتمع وانسجاما مع مبادئ الحكم الرشيد من نزاهة وشفافية.

الكتاب يقع في 102 صفحة من الحجم المتوسط ويحتوي على كلمة رئيس مجلس إدارة الجمعية وكلمة المدير التنفيذي للجمعية، كذلك يتضمن أعضاء مجلس إدارة الجمعية والطاقم التنفيذي ونبذة عن الجمعية.

كذلك يتضمن الكتاب ابرز انجازات الجمعية والأنشطة التي نفذتها على مدار خمس سنوات من عمر الجمعية، بالإضافة إلى تفصيل عن عدد الدورات والنشاطات المختلفة والصور والموازنات المالية وتقرير مدقق الحسابات الخارجي والتراخيص والمراسلات، بالإضافة إلى المشاريع التي تنفذها الجمعية والتعاون مع المؤسسات والهيئات المحلية والدولية.

وقد أوضح عصام الدبعي المدير التنفيذي للجمعية بان إصدار هذا الكتاب ينسجم مع أهداف الجمعية في الانفتاح على المجتمع والشفافية والعمل وفق مبادئ الحكم الرشيد، كذلك فان إصدار هذا الكتاب يأتي بعد مرور خمس سنوات على تأسيس الجمعية والانتقال من مرحلة البناء إلى مرحلة العمل والانجازات وبعد النقلة النوعية في أداء وعمل الجمعية.