هلال القدس يصل عمان لمواجهة الجيش السوري في كأس الاتحاد الاسيوي

نشر بتاريخ: 22/02/2020 ( آخر تحديث: 01/03/2020 الساعة: 08:57 )
هلال القدس يصل عمان لمواجهة الجيش السوري في كأس الاتحاد الاسيوي
عمان- معا- الناطق الاعلامي تامر عبيدات- وصل كافة افراد بعثة نادي هلال القدس الى العاصمة الاردنية عمان ظهر السبت استعدادا لمواجهةنادي الجيش السوري يوم الاثنين القادم في تمام السادسة مساء على ملعب الملك عبدالله بالقويسمة لحساب الجولة الثانية من المجموعةالاولى من بطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم.

وباشر نادي هلال القدس تدريباته على مدار يومي السبت والاحد فيما من المقرر ان يعقد الاجتماع الفني والمؤتمر الصحفي الخاصبالمباراة عصر يوم الاحد .

هذا واختار نادي هلال القدس لعب مبارياته البيته مع فريقي الجيش السوري والعهد اللبناني في العاصمة الاردنية عمان بعد طلب الاتحادالاسيوي لنادي الهلال باختيار ملعب بديل عن فيصل الحسيني بالقدس بدعوى عدم دخول الفريقين السوري واللبناني الاراضي المحتلة .

ويحتاج نادي هلال القدس للفوز في هذه المباراه لتعزيز تواجده في البطولة خاصة بعد خسارته من نادي العهد اللبناني بهدفين لهدف فيالمباراة التي جمعتهما في بيروت قبل اسبوعين .

ويتوقع ان تحضر جماهير كبيره مباراة هلال القدس والجيش السوري في ظل حشد نادي الوحدات واندية المخيمات جماهيرها لمتابعة المباراةالتي تبث عبر شبكة bein sports".