وكيل وزارة التنمية ومحافظ قليقلية يبحثان التعاون

نشر بتاريخ: 24/02/2020 ( آخر تحديث: 24/02/2020 الساعة: 15:04 )
وكيل وزارة التنمية ومحافظ قليقلية يبحثان التعاون
قلقيلية- معا- استقبل اللواء رافع رواجبة محافظ قلقيلية، اليوم الاثنين، وكيل وزارة التنمية الاجتماعية داوود الديك والوفد المرافق له، وبحثا العديد من القضايا المتعلقة بعمل وزارة التنمية الاجتماعية، ومجمع الخدمات الاجتماعية، وكذلك صندوق التكافل، ومجلس ادارته والذي يضم كافة القطاعات في المحافظة، حيث أن وزارة التنمية الاجتماعية شريك اساسي في عمل الصندوق.
واكد اللواء رواجبة على الدور الهام الذي تقوم به وزارة التنمية الاجتماعية، ونوه الى ما تقدمه من خدمات للفئات الفقيرة والمهمشة، شاكرا للوزارة المباشرة في بناء مقرا لها في محافظة قلقيلية، مشيرا أن هذا المقر مهم للمحافظة ،ويمكن أن يتم تطويره ليكون مجمع للدوائر الحكومية في مكان واحد يوفر الجهد على المواطنين.
واكد الديك أن وزارة التنمية الاجتماعية وبتوجيهات من الوزيرد. أحمد مجدلاني لا مانع لديها من استغلال المبنى لانشاء مجمع دوائر يخدم المحافظة ،ويساهم في تخفيف الاعباء على المواطنين والحكومة.
واضاف أن وزارة التنمية ماضية في تعزيز دور مكاتب المحافظات بما يخدم اهداف التنمية والتمكين، وأشار الى افاق التعاون في موضوع صندوق التكافل الخيري.
وقام المحافظ والوفد بجولة على المبنى الذي يتم انشاؤه جنوبي مدينة قلقيلية بمساحة الفي متر مربع بتكلفة مليونان ونص دولار، كما زاروا مدرسة القلب الكبير للصم التي تم الانتهاء من اعمال البناء والتشطيب فيها مؤخرا.
كما زار الديك ووفد وزارة التنمية الذي ضم الوكيل المساعد للتنمية الإدارية والتخطيط أمين عنابي،والوكيل المساعد لشؤونالمحافظات الشمالية د.صباح الشرشير،ومدير مديرية التنمية في قلقيلية ماهر عودة،ومدير مركز تأهيل شبيبة قلقيلية فتحي غنيم ، المديرية ومركز الشبيبة، والتقى الموظفين وناقش بعض القضايا المهنية والادارية الخاصه بالعمل .