محافظ سلفيت يستقبل طالبات مدرسة بنات قراوة بني حسان

نشر بتاريخ: 24/02/2020 ( آخر تحديث: 24/02/2020 الساعة: 17:23 )
سلفيت -  معا- استقبل محافظ سلفيت اللواء د. عبدالله كميل في دار المحافظة اليوم وفدا من مدرسة بنات قراوة بني حسان الاساسية ضم مديرة المدرسة مرام ريان ومشرفة اللجنة الصحية نهى عاصي وطالبات اللجنة الصحية في المدرسة، واطلع المحافظ على المبادرات التي تنفذها الطالبات ضمن النشاطات اللامنهجية بالتعاون مع المعلمات المشرفات وادارة المدرسة.
واشاد محافظ سلفيت بالروح الوطنية التي تتمتع بها الطالبات وحثهن على التمسك بالعلم والتعليم للوصول الى مواقع مهمة ومتقدمة في المجتمع ، مؤكدا ان زهرات واشبال اليوم هم قادة المستقبل، واثنى المحافظ كميل على جهود مديرة المدرسة ومشرفة اللجنة الصحية وكادر المدرسة على هذا التميز الذي تبديه الطلبات.
بدورها شكرت مديرة المدرسة مرام ريان محافظ سلفيت على حفاوة الاستقبال، ودعمه ومساندته الدائمة لمسيرة التربية والتعليم والنشاطات الطلابية في مدراس المحافظة اضافة للانجازات المتراكمة التي يجسدها على الارض في كل يوم ، مشيرة الى ان المحافظ يشكل مصدر فخر وقوة لكافة ابناء المحافظة وخاصة طلبتها ومعلميها ، وقدمت درع شكر وتقدير للمحافظ كميل لجهوده المبذولة في خدمة المحافظة وتطورها.

هذا وقدمت الطالبات خلال اللقاء فقرات غنائية هادفة وقصائد وطنية وقمن بتوجيه عدد من الاسئلة للمحافظ حول طبيعة عمل المحافظة ومهام المحافظ والذي بدوره قام بالاجابة عليها.

وفي نهاية اللقاء تبرعت طالبات اللجنة الصحية في مدرسة بنات قراوة بني حسان الاساسية بمبلغ نقدي كمساهمة لصالح صندوق التكافل الخيري في محافظة سلفيت.