خبر عاجل
قناة اسرائيلية: الاحتلال يتراجع عن اقتطاع رواتب الاسرى والشهداء من أموال المقاصة

وزارة الثقافة تنظم معرض الفن التشكيلي "إبداعات كرمية"

نشر بتاريخ: 25/02/2020 ( آخر تحديث: 25/02/2020 الساعة: 15:33 )
وزارة الثقافة تنظم معرض الفن التشكيلي "إبداعات كرمية"
طولكرم- معا- نظمت وزارة الثقافة وتحت رعاية محافظ طولكرم عصام أبو بكر معرض الفن التشكيلي " إبداعات كرمية" وذلك بالتعاون مع بلدية طولكرم، وهيئة بادر للتنمية المجتمعية.

جاء افتتاح المعرض في مقر السرايا العثماني، وبمشاركة نائب المحافظ مصطفى طقاطقة، وأمين سر حركة فتح إياد جراد، و رئيس بلدية طولكرم م. محمد يعقوب، ومدير عام التراث في الوزارة منتصر الكم، ومدير هيئة بادر في طولكرم فؤاد العلي، وممثلي المؤسسات والفعاليات والجهات المختصة ذات العلاقة.

ونقل طقاطقة تحيات المحافظ أبو بكر وتأكيده على أهمية تنظيم مثل هذه المعارض لما لها من دور في الحفاظ على الهوية الوطنية الفلسطينية، موضحاَ بأن الثقافة شهادة ميلاد مستمرة لشعبنا الفلسطيني، مشيداً بالإبداعات الفنية الكرمية، مؤكداً على جهود القائمين على تنظيم المعرض من وزارة الثقافة، وبلدية طولكرم وهيئة بادر، والفنانين المشاركين بلوحاتهم الفنية وإبداعاتهم ورسوماتهم وإسهاماتهم التي تعودت عليها محافظة طولكرم.
من جانبه ذكر الكم بأن افتتاح المعرض جاء ضمن فعاليات الوزارة وتحت رعاية المحافظ أبو بكر والشركاء وفي إطار الفعاليات بشهر شباط، مشيراً إلى أن المعرض يضم حوالي 40 لوحة فن تشكيلي، وبمشاركة 28 من الفنانين والرسامين.