شبيبة ثانوية قلقيلية تنظم زيارة لامين سر حركة فتح

نشر بتاريخ: 27/02/2020 ( آخر تحديث: 27/02/2020 الساعة: 11:35 )
شبيبة ثانوية قلقيلية تنظم زيارة لامين سر حركة فتح
قلقيلية - معا - نظمت لجان الشبيبة الثانوية زيارة لأمين سر حركة فتح اقليم قلقيلية الاخ محمود ولويل "ابو جهاد". 
وتم استقبالهن في مكتبه بمقر اقليم قلقيلية، حيث ضم الوفد طالبات لجان الشبيبة الثانوية في مدرسة بنات ابو علي اياد والمربيات منال عبد الحافظ وسناء شريم منسقات الشبيبة في المدرسة ،وتأتي هذه الزيارة ضمن سلسلة فعاليات التعريف بالرموز الوطنية، وذلك بحضور الاخت هناء الحاج حسن منسقة لجان الشبيبة الثانوية في مدارس الاناث.
المربية سناء شريم تحدثت حول الفعالية والهدف منها وذكرت اهمية تعريف الطلبة بالرموز الوطنية لمحافظة قلقيلية، تطبيقاً لمقولة الكبار لا يموتون والصغار لا ينسون.
من جانبه، محمود ولويل رحب بالحضور وثمن هذه الزيارة واشاد بدور الشبيبة الوطني في ترسيخ القيم والمبادئ الوطنية، في حين تحدث عن تجربته النضالية، والمراحل التي مر بها الشعب الفلسطيني وكيف كانت ظروف الشعب الفلسطيني ما قبل الانتفاضة الاولى واثنائها وتحدث عن تجربته بالسجون، واستذكر رفاق دربه في النضال.
ووصف حركة فتح قائلاً "كم هي عظيمة حركتنا فتح تساوي بين الكبير والصغير والفقير والغني فكلنا سواسية في هذا الوطن، عاملين كوحدة واحدة جنوداً لخدمة الوطن والمواطن مخلصين لفلسطين وشهدائها واسراها وجرحاها".
واستذكر الانتفاضة الثانية والاجتياحات وحصار ابو عمار وظروف الوطن آنذاك وذكر صفقة القرن وخطورتها على الشعب الفلسطيني والتي تهدف الى تصفية القضية الفلسطينية.
وفي الختام وجه رسالة الى الطالبات بأن العلم نور وهو قوة وسلاح في وجه الاحتلال، وحثهم على الاجتهاد والنضال في سبيل الوطن من خلال التفوق والنجاح بالمراحل الدراسية.
شكرت هناء الحاج حسن ادارة المدرسة والهيئة التدريسية ممثلة بالاخت ريم عبد الحافظ والاخوات المنسقات، وطالبات لجنة الشبيبة الثانوية في المدرسة، وشكرت امين سر الاقليم على هذا اللقاء الرائع، واكدت على استمرار فعاليات الشبيبة الثانوية والتي تهدف الى رفع مستوى الوعي الوطني والثقافي والتاريخي.