جمعية ابناء محافظة نابلس تنظم اجتماعا لكافةالاعضاء والمنتسبين

نشر بتاريخ: 27/02/2020 ( آخر تحديث: 27/02/2020 الساعة: 12:11 )
جمعية ابناء محافظة نابلس تنظم اجتماعا لكافةالاعضاء والمنتسبين
رام الله - معا - نظمت جمعية ابناء نابلس المقيمين في رام الله مساء الامس في مقرها الكائن في مدينة البيرة اجتماعا لكافة منتسبيها القانطين في محافظة رام الله بهدف التعريف بالاعضاء المنتسبين للجمعية واعضاء الهيئة الادارية ومناقشة العديد من القضايا التي من شانها الحفاظ على النسيج الاجتماعي وتعزيز اطر التواصل بين افرادها القانطين في محافظة رام الله.
وانشأت الجمعية بقرار من وزارة الداخلية الفلسطينية ووزارة التنمية الاجتماعية في العام 2018 كجمعية خيرية غير ربحية حسب القانون الاساسي للجمعيات الخيرية وحسب الانظمة والقوانين و اللوائح التنفيذية الخاصة بعمل الجمعيات الخيرية العاملة في فلسطين، بحضور الاعضاء المؤسسين (اعضاء الهيئة الادارية ) للجمعية .
وافتتح اللقاء الحاج خالد الحواري رئيس الهيئة الادارية بأيات من الذكر الحكيم مشيرا الى اهمية التعاون وتنسيق كافة الجهود الى خدمة ابناء شعبنا الفلسطيني بكافة فئاته وتعزيز سبل التعاون بين ابناء محافظة نابلس القانطين في محافظة رام الله .كما وقدم الحواري شرحا تفصيليا عن الاهداف العامة التي تقدمها الجمعية في تقوية الصلات بين ابناء نابلس المقيمين في محافظة رام الله وتقديم المساعدات العينية والمالية للاسر المحتاجة ودعم وتنظيم الانشطة الثقافية والتعليمية والترفيهية لكافة الاعمار .
كما اشار الحواري ان القيم والمبادئ التي تقوم بها الجمعية هي السعي نحو التميز والريادة وتحقيق التكافل الاجتماعي بين افراد المجتمع وتقديم كافة الخدمات الانسانية للنهوض بكافة ابناء شعبنا الفلسطيني والنزاهة والشفافية والعدل والمساواه.
من جهتهم عبر اعضاء الجمعية عن فخرهم واعتزازهم في رؤية واهداف الجمعية والمساهمة الفاعلة بالحضور في كافة مؤسسات المجتمع المدني على مستوى الوطن .والمشاركة في كافة المناسبات الاجتماعية .
كما وتطرق الحضور الى عدد من القضايا التي تخدم اعمال الجمعية مشددين على ضرورة المساهمة والمشاركة في كافة الفعاليات والانشطة .
يذكر ان باب الانتساب لكل من يستوفي كافة الشروط وملتزم بالرسوم السنوية المستحقة.