الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

طالب طب يناشد أهل الخير للتسجيل للفصل الثاني

نشر بتاريخ: 27/02/2020 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:09 )
طالب طب يناشد أهل الخير للتسجيل للفصل الثاني
بيت لحم- معا- (ج.ر) في سنته الدراسية الخامسة، متفوق في دراسته وتحصيله العلمي، يتصدر اسمه لائحة الشرف متقدما على ابناء دفعته ومن الاوائل في كليته.
الطالب من اسرة متواضعة، بالكاد يستطيع والده المسن توفير احتياجات اسرته الاساسية المكونة من 6 أفراد، فوالده موظف حكومي متقاعد يتقاضى راتبا يبلغ 3300 شيقل، وقسط ابنه الدراسي فصليا يفوق 12000 شيقل، ناهيك عن مصاريفه الشهرية والمصاريف الاخرى من قرطاسية وكتب، وهو حلم والده الوحيد بعد الله في تخفيف معاناة اهله.
يقول الطالب: "بحمد الله وبدعم من والدي وحرصا منهم على الدراسة والتعلم، كنت التمس الدافعية والارادة في التفوق والتميز، كانوا كثيرا ما يخفون معاناتهم بتوفير رسومي الدراسية، فوالدي بالدين يوفر الرسوم، وكثيرا وبألم اقولها يحرم اخوتي الصغار من اشياء كثيرة في سبيل توفير مواصلاتي اليومية لحضور محاضراتي، واسعى رغم كل هذه المعاناة على توفير مساعدة او منحة، وما زلت ابحث عن بصيص امل ولكن دون جدوى".

حكاية واقعية ليست من نسج الخيال، متفوق ومتميز في دراسته، فمعدله التراكمي 87% يسعى لان يكون طبيبا بارعا يحمل هم وطنه ويمد يد العون للجميع ويوقوم بواجبه الانساني والاجتماعي على أكمل وجه، وبتحصيله العلمي يسعى ان يكون ذو كفاءة وخبرة ليحصل على شهادة جامعية يحمل معها الحب والخبرة والمعرفة.

وعبر موقع وكالة معا الاخبارية يناشد الطالب أهل الخير مساعدته بتوفير قسطه المتبقي البالغ 4494 شيقل قبل انقضاء فترة التسجيل التي قاربت على الانتهاء.

ولتقديم المساعدة يرجى الاتصال على الرقم 0597032595 مع جزيل الشكر والامتنان.