محافظ سلفيت اللواء كميل يزور جمعية الوفاء لرعاية المسنين

نشر بتاريخ: 27/02/2020 ( آخر تحديث: 27/02/2020 الساعة: 21:12 )
محافظ سلفيت اللواء كميل يزور جمعية الوفاء لرعاية المسنين
سلفيت - معا - زار محافظ سلفيت اللواء د. عبدالله كميل اليوم جمعية الوفاء لرعاية المسنين في سلفيت والتقى المسنات المقيمات وقدم لهن مساعدات عينية وحرامات ومواد غذائية ومبالغ مالية بمساهمة من جمعية قراوة بني حسان التعاونية ومجموعة "نداء الخير" وذلك في اطار المسؤولية المجتمعية وبرنامج التواصل الدائم مع مؤسسات المحافظة.

وكان في استقبال المحافظ كميل والوفد المرافق الذي ضم رئيس واعضاء جمعية قراوة بني حسان التعاونية لانتاج الزيت العضوي واعضاء مجموعة "نداء الخير" ومدير عام هيئة الشؤون والمدنية في سلفيت اسامة مصلح وطاقم من المحافظة، كل من رئيس الجمعية عبد الرحيم قادري ومديرها سائد ياسين وعدد من الاعضاء والعاملين فيها.

وتوجه المحافظ بالشكر والتقدير للقائمين على الجمعية مثمنا دورهم الانساني والاخلاقي والوطني في رعاية المسنين والمسنات ومتابعة احتياجاتهم بالتعاون مع المجتمع المحلي واهل الخير والمؤسسات ذات العلاقة.
واكد د.كميل استعداد المحافظة للمساهمة في توفير احتياجات الجمعية والمسنين النزلاء بالتعاون مع اهل الخير من منطلق الايمان باهمية احترام وتقدير هذه الفئة من ابناء شعبنا والوقول الدائم الى جانبهم وتوفير حياة كريمة لهم في المحافظة. ووجه محافظ سلفيت الدعوة لرجال الاعمال والمقتدرين من ابناء المحافظة للانضمام الى لجنة اصدقاء جمعية رعاية المسنين والتواصل الدائم مع الجمعية.

في حين بين نظمي سلمان من مجموعة "نداء الخير" ان مساعي البذل والعطاء في محافظة سلفيت لا تنقطع مؤكدا ان رسم الابتسامة على وجوه المسنين لا تقدر بثمن ، مثمنا الجهود التي يقوم بها المحافظ كميل والقائمين على جمعية الوفاء لرعاية المسنين وكل من يساهم في التخفيف عن الفئات المهمشة في مجتمعنا الفلسطيني.

بدوره قدم رئيس جمعية الوفاء ومديرها نبذه عن الجمعية واهدافها والخدمات التي تقدمها للمسنين والمسنات في المحافظة وشكر محافظة سلفيت ومحافظها والضيوف الزائرين واهل الخير على هذه الزيارة واهتمامهم الدائم ولما قدموه من دعم ومساعدة للمسنات.