الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

السفير عبد الهادي يطمئن على صحة المطران حنا

نشر بتاريخ: 29/02/2020 ( آخر تحديث: 29/02/2020 الساعة: 18:23 )
السفير عبد الهادي يطمئن على صحة المطران حنا
رام الله- معا- وصل السفير أنور عبد الهادي مدير عام الدائرة السياسية لمنظمة التحرير الفلسطينية إلى ارض الوطن قادما من دمشق, وفور وصوله إلى رام الله توجه للاطمئنان على صحة المطران عطا الله حنا مطران القدس ورئيس أساقفة سبسطية الروم الارثوذوكس الذي دخل منذ فترة إلى المشفى.
واطمأن عبد الهادي على الوضع الصحي للمطران وسمع من المطران ما جرى له، وقال عبد الهادي ان المطران حنا هذا الكنز الفلسطيني ذو معنويات عالية ومستمر في عطائه ونضاله لاحقاق الحق الفلسطيني.
وخلال الزيارة اطلع السفير عبد الهادي المطران حنا على أوضاع شعبنا الفلسطيني في سوريا جراء الأزمة التي ألمت بالمخيمات الفلسطينية هناك, واكد اننا نقوم بكل ما نستطيع به كمنظمة تحرير لتخفيف الحد الأدنى من معاناة شعبنا لكن حجم الأزمة كبير جدا وذلك في عموم سوريا.
كما ودار الحديث حول الموقف الصلب لشعبنا على اختلاف مكوناته و وقوفه إلى جانب القيادة الفلسطينية والرئيس محمود عباس في رفض صفقة القرن مؤكدين بأن لا دولة بدون القدس.
من جهته عبر المطران حنا عن سعادته لاهتمام السفير عبد الهادي بصحة المطران محملا السفير عبد الهادي تحياته لشعبنا الفلسطيني في سوريا الحبيبة الذي تعرض لنكبات خلال الازمة الحاصلة هناك.