Advertisements

محافظ سلفيت يسلم مكرمة رئاسية 7 كراسي كهربائية لاشخاص من ذوي الاعاقة

نشر بتاريخ: 04/03/2020 ( آخر تحديث: 04/03/2020 الساعة: 18:34 )
سلفيت- معا- سلم محافظ سلفيت اللواء د. عبدالله كميل واللواء رائدة الفارس مسؤولة ملف المساعدات الانسانية في الرئاسة، اليوم في دار المحافظة، بحضور سماحة الشيخ محمد حسين المفتي العام للقدس والديار الفلسطينية ومديري التربية والتعليم والتنمية الاجتماعية بالمحافظة، مكرمة الرئيس "ابو مازن"، والتي تمثلت في 7 كراسي كهربائية لأشخاص من ذوي الاعاقة في محافظة سلفيت.

وأكد المحافظ د.كميل على أهمية هذه اللفتة الكريمة من مؤسسة الرئيس محمود عباس بتقديم كراسي كهربائية لعدد من ذوي الاعاقة على مستوى المحافظة، بتبرع من بنك فلسطين والشركة العربية الفلسطينية للاستثمار (أيبك)، وذلك بهدف التخفيف عن الاشخاص المستفيدين بتمكينهم من ممارسة حياتهم اليومية والاعتيادية، مشيراً إلى اهتمام السيد الرئيس ومتابعته الدائمة والمستمرة من خلال هذه المكرمات، عبر مساندة أصحاب الهمم العالية، وشكر المحافظ رئيس دولة فلسطين "ابو مازن" على اهتمامه ووقوفه الدائم الى جانب ابناء شعبنا في محافظة سلفيت واللواء رائدة الفارس وميسون قدومي منسقة مشاريع المؤسسة في فلسطين والداعمين على جهودهم المبذولة في رسم البسمه على شفاه ذوي الاحتياجات الخاصة والفئات المحرومة في مجتمعنا الفلسطيني .

وبين محافظ سلفيت أن هذه المكرمة تأتي ضمن سلسلة المكرمات التي يقدمها الرئيس لأبناء شعبنا في محافظة سلفيت، اضافة إلى الكراسي التي تبرع بها اهل الخير، وذلك تجسيدا لمبدأ الشراكة والتعاون ما بين مؤسسات الدولة والمجتمع المحلي وعلى طريق تلبية احتياجات ذوي الاعاقة من الكراسي الكهربائي.

بدورها اشارت اللواء الفارس الى ان تسليم هذه الكراسي الكهربائية في محافظة سلفيت جاء بالتعاون مع مؤسسة الرئيس محمود عباس، في اطار الجهود المبذولة لخدمة هذه الفئة المهمشة من أبناء شعبنا الذين يستحقون كل الدعم والمساندة.
Advertisements

Advertisements