الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مؤسس منصة ITEACHER: نضع المنصة تحت تصرف الحكومة لغرض التعليم عن بعد

نشر بتاريخ: 07/03/2020 ( آخر تحديث: 07/03/2020 الساعة: 16:05 )
مؤسس منصة ITEACHER: نضع المنصة تحت تصرف الحكومة لغرض التعليم عن بعد
رام الله- معا- أعلن مؤسس منصة ITEACHER عبد الله قدح بعد إعلان حالة الطوارئ واغلاق المدارس واعتماد التعليم عن بعد لطلبة المرحلة الثانوية.

وأشار قدح إلى أن المنصة تحتوي كامل المنهاج الفلسطيني للمراحل الثانوية من العاشر حتى التوجيهي مسجلا بفيديوهات بجودة عالية، ومقسمة حسب الفهرس المعتمد من وزارة التربية والتعليم، مع شروحات مكتوبة واختبارات متاحة للجميع، بالإضافة إلى إمكانية عمل تعليم مباشرمن خلال المنصة لكل وحدة ومنهاج خلالها.

اي تيتشر للتعليم الالكتروني – I TEACHER هي أول منصة تعليمية الالكترونية تجمع كامل المنهاج الفلسطيني المدرسي على شكل فيديوهات مصورة بتقنيات صوت وصورة عالية الدقة وتقدمه من خلال مجموعة من الاساتذة ذوي الخبرة حتى يتمكن الطالب من الوصول الى المحتوى التعليمي المدرسي اينما كان وفي اي وقت، وتمكنه من متابعة كافة دروسهم لاهم مواد وبترتيب بحسب الفهرس المعتمد في المنهاج الفلسطيني.

1. تحتوي المنصة على أكثر من (8530) فيديو لدروس مسجلة من خلال استديو هات الشركة باستطاعة الطالب مشاهدتها من خلال الموقع الإلكتروني http://www.iteacher.ps

2. تطبيقات للهواتف والأجهزة الذكية ( Mobile apps ) وهي تمكن الطالب من المشاهدة والاستفادة من الدروس وهي تأتي لتسهيل عملية الوصول في حال تعذر توفر جهاز حاسوب لدى الطالب.

3. خدمة الدروس المباشرة والتي تمكن الطلاب من التفاعل مع المحاضر كغرفة صفية وطرح اية استفسارات على الهواء مباشرة وهي تأتي لتدعيم فهم الطلبة بعد حضور الفيديوهات المسجلة.

4. خدمة الاختبار الذاتي وهو نظام يسمح فيه للطلاب بتقييم أنفسهم من خلال بنك الأسئلة