جمعية التضامن الخيرية تنفذ صرفية لجنة المناصرة الاردنية

نشر بتاريخ: 09/03/2020 ( آخر تحديث: 09/03/2020 الساعة: 09:01 )
نابلس -معا- قدمت لجنة زكاة المناصرة الاردنية الاسلامية للشعب الفلسطيني دفعة جديدة من مستحقات الأيتام والأسر المكفولين من مستحقات الأيتام بمبلغ 52230 دينار أردني لصالح 412 أسرة وبلغ عدد الأيتام المستفيدين 571 يتيم.

ولفت رئيس الجمعية ان لجنة زكاة المناصرة قدمت كذلك صرفية الاسر الفقيرة بمبلغ 900 دينار لاسرتين محتاجتين وتعاني من اوضاع صعبة .

وأشار أنه بعد القيام بتحضير الصرفية وتوزيع المبالغ المرسلة على الأيتام بأن صرفية المناصرة قد أرسلت لتصرف عن الأشهر من 10—12—2019

وجاء ذلك بعد رفع التقارير من قسم الأيتام في جمعية التضامن الخيرية إلى لجنة زكاة المناصرة في عمان حول حالة اليتيم واحتياجاته ووضع سكنه وعائلته ومتطلباته وما يلزمه من علاج وهدايا.

ودعا رئيس الجمعية جموع المحسنين والمتبرعين الى دعم مشروع كفالات الأيتام والتبرع له، مؤكدا أن التضامن توفر لمتبرعيها منافذ متنوعة لفعل الخير وان الجمعية كثفت جهودها الإنسانية والخيرية، للتواصل مع المحسنين والخيرين، الذين يرغبون في كفالة الأيتام .

بدوره تقدم رئيس الجمعية والسيدة سعاد حجاوي مسؤولة قسم الأيتام واعضاء الهيئة الإدارية وجموع الأيتام وعائلاتهم بعظيم الشكر والامتنان للجنة زكاة المناصرة الخيرية الأردنية والمجموعات والأشخاص الذين يدعمون برامج وأنشطة الجمعية الإنسانية.