"خضوري" تشكل لجنة عليا للطوارئ وتنتقل لإدارة العملية الأكاديمية عن بعد

نشر بتاريخ: 09/03/2020 ( آخر تحديث: 09/03/2020 الساعة: 16:54 )
"خضوري" تشكل لجنة عليا للطوارئ وتنتقل لإدارة العملية الأكاديمية عن بعد
طولكرم- معا- أعلنت جامعة فلسطين التقنية – خضوري ، ضمن لقاء جمع مجلس الجامعة وسعيا منها لتحقيق مقتضيات السلامة العامة واستناداً لأحكام المرسوم الرئاسي بشأن اعلان حالة الطوارئ لمواجهة فيروس كورونا، وما تبعه من قرار الحكومة باغلاق المؤسسات التعليمية، عن تشكيل لجنة عليا للطوارئ تعمل على مدار الساعة برئاسة رئيس الجامعة وعضوية نوابه ومساعديه وعميد شؤون الطلبة ونقابة العاملين ومجلس اتحاد الطلبة لمتابعة سير العملية الاكاديمية عن بعد ضمن إطار خطة التعليم الالكتروني المعدة سابقا ومتابعة ما يستجد من تطورات.

وبينت الجامعة انها في ظل الظروف الطارئة الحالية وسعيا منها لضمان استمرار العملية الأكاديمية -من خلال استثمار تقنيات التواصل الحديثة والذكية- ستعتمد في ادارة العملية الاكاديمية على منهجية التعليم عن بعد بالاعتماد على نظام التعليم الالكتروني LMS المعتمد في الجامعة وفقا لخطة التعليم الالكتروني بمتابعة من النائب الاكاديمية ومساعد رئيس الجامعة لشؤون تكنولوجيا المعلومات والعمادات والدوائر المختلفة .

واعلنت الجامعة عن جاهزية كادرها الاداري القصوى في مقرها الرئيس والفروع لتلبية اي احتياج تتطلبه مصلحة العمل خلال فترة الطواري بما يضمن سلامتهم ويمكن الطلبة من الاستمرار في مسيرة العلم.

وتدعو الجامعة جميع طلبتها وكادرها الى متابعة صفحتها الالكترونية http://www.ptuk.edu.ps وبشكل خاص "البورتل" وبرنامج التعليم الالكتروني الموديل LMS للوقوف على اخر المستجدات ولتعزيز التواصل بين كادر الجامعة وطلبتها واستثمار البوابة التعليمية لمواكبة العملية الاكاديمية.

وأعلنت الجامعة عن تمنياتها بالسلامة لابناء الشعب الفلسطيني ولابنائها الطلبة وكادرها وذويهم وأن تتمكن فلسطين والانسانية من تجاوز وهزيمة هذا الوباء.