الثلاثاء: 29/09/2020

محافظ طولكرم يتفقد أسواق المدينة

نشر بتاريخ: 10/03/2020 ( آخر تحديث: 10/03/2020 الساعة: 16:33 )
محافظ طولكرم يتفقد أسواق المدينة
طولكرم- معا- تفقد محافظ طولكرم عصام أبو بكر، الثلاثاء، أسواق مدينة طولكرم والمحال التجارية، والصيدليات، في إطار مواصلة عملية مراقبة الأسواق ومتابعتها من الطواقم المختصة ، ومنع ارتفاع الأسعار واحتكار السلع، وخاصة في ظل حالة الطوارئ والظروف الصعبة التي يمر بها شعبنا في مواجهة خطر انتشار فيروس كورونا المستجد.

جاء ذلك خلال جولة ميدانية بمشاركة قائد المنطقة العقيد جمال أبو العز ومدراء المؤسسة الأمنية، وأمين سر حركة فتح إياد جراد، ورئيس الغرفة التجارية إبراهيم أبو حسيب، ولجنة الصحة والسلامة العامة، والجهات المختصة ذات العلاقة.

وشدد المحافظ أبو بكر على أهمية الدور الذي يقع على عاتق التجار والموردين، والصيدليات، مشيراً إلى أن طواقم لجنة الصحة والسلامة العامة، والجهات المختصة في مديرة الاقتصاد وبالشراكة مع الغرفة التجارية، تجري متابعة دائمة وبشكل يومي لاحتياجات السوق، مع رصد أي حالة من الارتفاع بالأسعار، موجهاً دعوة للتجار للتخفيف عن المواطنين، وتوفير احتياجاتهم، منوهاً إلى أن السلع متوفرة، مطمنئاً المواطنين، داعياً إلى اتخاذ التجار والمتسوقين لإجراءات السلامة العامة للحد من انتشار خطر فيروس كورونا.

وثمن المحافظ أبو بكر المبادرات الشبابية والتطوعية، التي تقوم على تقديم التوعية للمواطنين، ومساندتهم، وتحديداً في ظل هذا الظرف الذي نمر به.