صور- بلدية الخليل تشدد إجراءاتها الوقائية لمواجهة كورونا

نشر بتاريخ: 10/03/2020 ( آخر تحديث: 10/03/2020 الساعة: 16:58 )
صور- بلدية الخليل تشدد إجراءاتها الوقائية لمواجهة كورونا
الخليل- معا- بتوجيهات مباشرة من رئيس بلدية الخليل تيسير أبو سنينة، قامت طواقم بلدية الخليل اليوم الثلاثاء، بتنفيذ حملة من الإجراءات الوقائية لمواجهة فايروس "كورونا"، ضمن خطة الطوارئ التي أعلنت عنها البلدية، استناداً إلى قرار السيد الرئيس محمود عباس، وتنفيذاً لتعليمات رئيس الوزراء د. محمد إشتية.

وأوضح رئيس قسم الصحة والبيئة المهندس بدر حسونة، أن طواقم البلدية، قامت بتعقيم كامل لمبنى دار البلدية وكهربائها وكافة المرافق التابعة للبلدية والأسواق التجاريةوعدد من المساجد، واستبدلت مجموعة من "حاويات نفايات" المعدنية القديمة بأخرى جديدة في مناطق مختلفة من المدينة، خاصةً المناطق المكتظة بالمواطنين، كما وزعت "حاويات بلاستيكية" صغيرة في المناطق المغلقة والبلدة القديمة ومحيط الحرم الإبراهيمي الشريف، في حين انتشر مفتشو الصحة والبيئة في أرجاء المدينة للوقوف على وضع المطاعم والمخابز والمحال التجارية، للاطلاع على مدى التزامهم وتقيدهم بالإجراءات الوقائية.

من جانبه، أكد أبو سنينة، حرص البلدية على توفير أعلى درجات الجهوزية في مدينة الخليل، لمواجهة فايروس "كورونا" المستجد، والحد من انتشاره، داعياً المواطنين إلى ضبط النفس والتقيد بالإجراءات الوقائية، وعدم الانجرار وراء الشائعات، والالتزام بكافة تعليمات السلامة العامة، واستقاء الأخبار من مصادرها الرسمية، متمنياً السلامة للجميع.