الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

صور- المخابرات توزع 400 بدلة للوقاية الصحية في بيت لحم

نشر بتاريخ: 11/03/2020 ( آخر تحديث: 11/03/2020 الساعة: 17:36 )
صور- المخابرات توزع 400 بدلة للوقاية الصحية في بيت لحم
بيت لحم- معا- سلّم جهاز المخابرات العامة الفلسطينية، مئات البدلات الواقية للأطباء والعاملين في المستشفيات ومراكز الحجر الصحي في محافظة بيت لحم.
وقال العميد سليم القيسي مدير المخابرات العامة في محافظة بيت لحم، لوكالة معا: إنه وبتعليمات من الرئيس وتنفيذا لقرار رئيس الوزراء ورئيس المخابرات، وفي إطار توحيد الجهود من كافة المؤسسات الأمنية والمدنية والشعبية في المحافظة، ولإيصال رسالة تعبّر عن وحدة وتكاتف أبناء البلد، فقد جرى هذا النشاط الذي يعتبر جزءا من نشاطات وجهود تبذل على امتداد الأسبوع منذ اللحظة الأول للإعلان عن ظهور فيروس كورنا في بيت لحم".
وأضاف، أنه بموجب هذا النشاط، فقد تم اليوم وبناء على توجيهات المحافظ في مستشفى الحسين تسليم حوالي 400 بدلة للوقاية على المخالطين من الدرجة الأولى لمصابي كورونا، في مديرية الصحة وأطباء الطب الوقائي الذين يأخذون العينات، بالاضافة الى قسم العزل في مركز الإدمان.
وأوضح أن هذه البدلات "ووتر بروف" بمواصفات مميزة، ويضاف لكل بدلة نظارات واقية وكمامات وقفازات، إضافة إلى توزيع 100 بدلة من النوعيات المستخدمة بشكل يومي، مشيرا إلى أن ما تم تويعه اليوم هو جزء من الحملة التي ستستمر غدا وبعد غد.
في ذات الشأن، طمأن العميد القيسي أبناء شعبنا، قائلا: إن الأمور تسير بشكل جيد، وقد نجحت جهود الجميع في منع انتقال المرض إلى خارج المنطقتين الموبوءتين وتم حتى الآن محاصرة المنطقة التي فيها المرض.
ووجه القيسي، "رسالة تطمين لاهلنا وشعبنا في محافظة بيت لحم، بأن الامور بخير والامكانيات جميعها متوفرة وأن شاء الله تبقى الامور محصورة ولا تتسع وتكون رسالة لكل محافظات الوطن في الضفة الغربية وقطاع غزة".