البعنة: قتيل في جريمة إطلاق نار

نشر بتاريخ: 12/03/2020 ( آخر تحديث: 17/03/2020 الساعة: 08:36 )
البعنة: قتيل في جريمة إطلاق نار
بيت لحم-معا- قتل الشاب محيي الدين هشام بدران (33 عاما)، من قرية البعنة فجر اليوم الخميس، إثر تعرضه لجريمة إطلاق نار، خلال تواجده في القرية التعاونية "موشاف حزون" في الجليل الأعلى.

ووفقا للتفاصيل، فإن الشرطة الاسرائيلية تلقت بلاغا عند الساعة الرابعة فجرا، عن إطلاق نار صوب "تسيمر" في القرية التعاونية "موشاف حزون".

وعثرت الشرطة التي استنفرت قواتها إلى المكان، على جثة شاب وعليها علامات إطلاق نار، وأقر طاقم طبي وفاته في المكان، فيما شرعت الشرطة التحقيق في ملابسات الجريمة.

وقام طاقم من التحقيق الجنائي في الشرطة بإغلاق موقع الجريمة، وجمع أدلة وبيانات التي من شأنها فك رموز الجريمة.

كما نصبت الشرطة الحواجز على الطرقات المحاذية لمكان الجريمة، وأجرت تفتيشات واسعة شملت المركبات، لكن دون أن تعلن عن تنفيذ أي اعتقالات، فيما تم تحويل التحقيق إلى قسم جرائم القتل في الوحدة المركزية

11 جريمة قتل في المجتمع العربي منذ مطلع العام الجاري

وبمقتل الشاب محيي الدين هشام بدران من البعنة، ترتفع جرائم القتل التي وقعت في المجتمع العربي منذ مطلع العام الجاري 2020 ولغاية اليوم إلى 11 جريمة، والتي كان آخرها مقتل نسرين عبد الحفيظ جبارة من الطيبة، وسبقها بأيام، مقتل الشاب نبيل عيسى عماش في العشرينيات من عمره، من قرية جسر الزرقاء.

يذكر أنه قتل في العام الماضي 93 عربيا بينهم 11 امرأة في البلاد، علما بأنه قتل 76 عربيا في جرائم قتل مختلفة، بينهم 14 امرأة في العام 2018، وقتل 72 عربيا بينهم 10 نساء في جرائم قتل مختلفة في البلاد عام 2017.