على خلفية نزاع مالي- مقتل مواطنين من جنوب وشمال الضفة

نشر بتاريخ: 12/03/2020 ( آخر تحديث: 12/03/2020 الساعة: 11:16 )
على خلفية نزاع مالي- مقتل مواطنين من جنوب وشمال الضفة
ارشيف
الخليل-معا- قتل الليلة الماضية، مواطن من مدينة يطا في قرية صرة القريبة من نابلس، كما عثر صباح اليوم على جثة مواطن من صرة جنوب الخليل.

وقالت مصادر امنية مطلعة، ان المواطنين ثائر إبراهيم ابو عرام من يطا، ونعيم الترابي من صرة، قد تعرضا للقتل، على خلفية نزاع مالي، حيث قتل الأول الليلة الماضية في قرية صرة، فيما عثر على جثة الثاني في ساعة مبكرة من صباح اليوم.

وأضافت المصادر:" بحسب التحريات التي وصلت للاجهزة الامنية، فإن مجموعة من سكان يطا، توجهوا الليلة الماضية الى أحد المواطنين في قرية صرة، بهدف تحصيل نقودهم والتي مضى عليها أكثر من عام، وفيما يبدو فقد تدهورت الامور خلال ذلك، ودار عراك بالايدي تحول الى اختطاف الترابي، وتعرض ابو عرام للقتل، وبعد انتشار خبر مقتله، قام الخاطفون على ما يبدو بقتل الترابي والقاءه في برية يطا".

وتابعت المصادر:" لا زالت الاجهزة الامنية في نابلس والخليل، تحققان بالحادثتين بشكل حثيث وتعاون مشترك، لالقاء القبض على المتهمين بعمليتي القتل، وقد تحفظت النيابة العامة على الجثتين وقررت عرضهما على الطبيب الشرعي لبيان اسباب الوفاة، والمضي قدما في عمليات التحقيق".

وأوضح الناطق الإعلامي باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات، بأن هذا المواطن قد تعرض لاختطاف من قبل أشخاص الليلة الماضية في محافظة نابلس على خلفية مقتل مواطن من يطا هناك .

وأكد ارزيقات، العثور على جثة هذا المواطن ملقاة على الأرض بمنطقة مسافر يطا جنوب الخليل.

وأشار ارزيقات، إلى مباشرة التحقيق في الجريمة للوقوف على ملابساتها ولمعرفة هوية الفاعلين .